-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزارة الداخلية التونسية:

قتيل وجرحى إثر تفجيري العاصمة التونسية

الشروق أونلاين
  • 1524
  • 1
قتيل وجرحى إثر تفجيري العاصمة التونسية
ح.م

قال الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية، إن عون أمن قتل في التفجير الانتحاري الذي وقع وسط العاصمة، الخميس.

وكانت الداخلية التونسية أعلنت ظهر اليوم، أن تسعة أشخاص بينهم ستة عناصر أمن أصيبوا بتفجيرين انتحاريين ضربا العاصمة صباحاً.

ووفق بيان صادر عنها قالت الوزارة، ان شخصاً أقدم على تفجير نفسه قبالة الباب الخلفي لإدارة الشرطة العدلية بثكنة القرجاني في العاصمة وأسفر ذلك عن أربع إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف أعوان الأمن، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الوزارة أعلنت في بيان سابق، أن عوني أمن وثلاثة مدنيين أصيبوا جراء تفجير انتحاري وقع قبل الأول بعشر دقائق قرب السفارة الفرنسية وسط العاصمة.

وذكرت وكالة الأناضول للأنباء، أن قوات الأمن أخلت شارع الحبيب بورقيبة والشوارع المحيطة به وسط العاصمة من المارة عقب التفجير الأول، كما أغلقت لاحقاً الطريق المؤدي لقصر قرطاج الرئاسي بالعاصمة‎ التونسية.

المصدر: وكالات

https://www.facebook.com/watch/?v=313246539560874

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • وسيم

    الحل هو تنظيف صفوف الشرطة وقياداتها من بعض الفاسدين الذين لا يكتفون بإهانة وإذلال الشعب التونسي، بل يهينون ويذلون السياح الجزائريين، الجميع يعرف أن الثورة التونسية انطلقت بعد أن أحرق البوعزيزي نفسه بعد أن اهانه بعض رجال الشرطة منهم شرطية بصقت على وجهه وضربته كف، والجميع يعرف ما حصل للاستاذ الجامعي الجزائري من مدينة واحد سوف قبل عامين في تونس، والجميع يعرف أن الجزائريين تم إعادتهم في توابيت من تونس أيام كان 2004، والجميع يعرف أن الحراقة الجزائريين المفقودين تم اعتقالهم في تونس واختفت اخبارهم بعد ذلك، وهناك شهود على ذلك