الجمعة 17 جانفي 2020 م, الموافق لـ 21 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 13:48
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أكد الفرنسي دينيس لافان، مدرب نادي شباب قسنطينة، استمراره على رأس الجهاز الفني للفريق، رغم الضغوط والعراقيل التي يواجهها منذ انطلاق الموسم. وقال لافان في تصريحات تلفزيونية: “رغم الظروف الصعبة التي أعمل بها، إلا أنني مصر على مواصلة مهامي كمدرب لهذا الفريق، فكل ما يهمني هو قيادته إلى تحقيق الأهداف المتفق عليها مع الشركة المالكة”. وأضاف: “أواصل عملي رفقة الشباب بصورة عادية، كل ما يقال عن إقالتي عار من الصحة، خصوصًا أنني أحظى بدعم وثقة الملاك، الذين اتصلوا بي عقب مباراة وفاق سطيف وهنؤوني على الأداء المميز الذي قدمه الفريق”. وختم: “بعضهم لم يعجبه تحلي الجهاز الفني بالاحترافية رغم الظروف الصعبة التي نعمل بها، لقد اتصلت بمسؤولي السفارة الفرنسية، وقدمت شكوى لدى العدالة الجزائرية، ضد أشباه الأنصار الذين منعوني من تأدية مهامي”. وكانت جماهير النادي القسنطيني، قد قامت بتحركات للإطاحة بالمدرب الفرنسي حيث قامت بإغلاق مقر التدريبات، لمنعه من الإشراف على حصة الاستئناف، وأكدت رفضها استمراره على رأس الجهاز الفني.

وكانت إدارة النادي عن طريق رجراج، قد طالبت باستقالة المدرب وعرضت عليه تلقي راتب شهرين مقابل المغادرة، غير أنه تمسك بالحصول على كامل مستحقاته حتى نهاية عقده في ماي المقبل.
ع.ع

الأنصار دينيس لافان شباب قسنطينة

مقالات ذات صلة

  • يباشر مهامه رسميا يوم الأحد القادم

    فوزي موسوني مدربا لفريق مديوني وهران

    عين المدرب فوزي موسوني على رأس العارضة الفنية لفريق مديوني وهران الذي ينشط في القسم الوطني للهواة للمجموعة الغربية لكرة القدم. ويأتي تعيين المدرب السابق لفريق…

    • 175
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close