-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تداول معلومات بخصوص استخلافه بالأمين العام لوزارة الداخلية

لهبيري: مازلت في منصبي إلى حد الساعة

الشروق أونلاين
  • 8280
  • 0
لهبيري: مازلت في منصبي إلى حد الساعة
ح.م
مصطفى لهبيري المدير العام للحماية المدنية

فند العقيد مصطفى لهبيري المدير العام للحماية المدنية خبر إقالته من منصبه، وقال إنه لحد الساعة يزاول عمله ويشرف على تسيير القطاع.

قال لهبيري أمس لـالشروق، إنه  مازال في منصبه، وأكد أنه بعد أكثر من 20 سنة قدم كل ما لديه والدليل على حد تعبيرهالتقدم الذي أحرزته مؤسسة الحماية المدنية من تطور ومكاسب وانجازات وتعداده المتخصص لتصبحكما قالمثالا في إفريقيا وغيرها من الدول“.

وأضاف لهبيريسيأتي اليوم الذي سأترك فيه المنصب وسأترك المشعل للآخرين.. ولم أندم على أنني قضيت فترة طويلة وتلقيت سندا من الرئيس بوتفليقة“.

وفي سياق متصل، أكد بيان صادر من المديرية العامة للحماية المدنية، تسلمتالشروقنسخة منه أن المعلومات التي نقلتها بعض وسائل الإعلام بخصوص إقالة المدير العام للحماية المدنية العقيد مصطفى لهبيري وتعويضه بإطار آخر لا أساس لها من الصحة، وأن هذا الأخير مازال في منصبه ويمارس مهامه بصفة عادية، وأنه يواصل في تطوير قطاع الحماية المدنية بكل احترافية.

وبالمقابل، يضيف البيانفإن المدير العام للحماية المدنية لم يبخل بأي جهد في تسيير القطاع الذي لقي سمعة جيدة على الصعيد الداخلي والخارجي إلى درجة أنه تلقى تهنئة خاصة من الأمين العام للمنظمة الدولية للحماية المدنية“.

تصريحات العقيد لهبيري وبيان المديرية العامة للحماية المدنية، جاءا تزامنا مع تداول معلومات   بخصوص تعيين الأمين العام لوزارة الداخلية، احمد عدلي مديرا عاما للمديرية العامة للحماية المدنية، خلفا للعقيد مصطفى لهبيري الذي أحيل على التقاعد بطلب منه.  

 

وحسب المعلومات المتوفرة لدىالشروق، فإن المدير العام للحماية المدنية العقيد مصطفى لهبيري، كان قد طلب رسميا إعفاءه من منصبه، وهذا بسبب تقدمه في السن ولأسباب صحية كذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • mohamed_a

    عرفت الجزائر تطورا في هدا المجال من ناحية العتاد والكفاءة فلمادا يعزله
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أي و الله .....كما عرفت الجزائر في ظل فخامته تطورات بالجملة
    و نصف الجملة و بالتفصيل تطورات قياسية في كل القطاعات
    و الميادين ......رانا عايشين و نشوفوا خويا ماشنا بعيدين عن الواقع

  • AHMED

    jenanou tab et je ne vois pas ce zahir de tlemcen par de modernisation dela protection civile puisque toutes les forets ont été incendiées malgré la soit disante intervention des pompiers avec les moyens classiqueds

  • mus

    profite de ta retraire monsieur" barak Allah fik" ce que avez donné ,mais des gens comme lui et d'autres vieux ne veulent pas du renouvèlements dans le pays

  • زهير

    مند تنصيبه على راس الحماية المدنية عرفت الجزائر تطورا في هدا المجال من ناحية العتاد والكفاءة فلمادا يعزله

  • achraf

    اي خدمة قدمها هدا القروم صاحب العتروس الدهبي ارحل ارحل يا.................................

  • كاره من المناكر

    هل هذا راجل ما يخافش من قبره؟ انظر نفسك يا لهيبري روح حج واطلب غفران ما تحشمش تكذب هذه كذبة صبيانية في سنك كم ستعيش بعد ان تجاوزت 70 سنة بالله عليك !!!!!! سبحان الله وكأن امهات جزائر عقام لم يبقى الا هؤلاء شياب تالفين فسدت بلاد وماتحشموش اللهم اغفرنا ذنوبنا

  • وحيد

    حسبي الله ونعم الوكيل .....الاتستحي جئت الى قطاع الحماية وانت متقاعد من الجيش واضفت 20سنة ......صحيح تطورت الحماية في عتادها بسسبب البحبوحة المالية ....و المخصصات المالية الهائلة والخيالية لجلب العتاد كله مستورد من فرنسا ...واهملت الاستثمار في الجانب البشري ....ادارة الحماية المدنية ركيكة وبالية ...اكل عليها الدهر وشرب ....المورد البشري لم تطوره ولم تسثمر فيه بل حطمته واقصيته ..عكس ماحدث للشرطة والجيش .....استنزفت العملة الصعبة في تكوينات خارج الوطن للبعض دون تعميمها للاعوان .....ارحل .

  • ALI

    ses heures sont comptées

  • بدون اسم

    En 1978 il etait mon chef et moi j etais stagiaire .moi a la retraite depuis 3 ans . lui encore en fonction et il dement la rumeur.من المهد الى اللحد.

  • بدون اسم

    سيموت ويرقى هناك الى عقيدويخلد فيها...حتى ملك الموت حائر في هؤلاء

  • Orandz31

    رك طولت ولله 20 سنة بزاف عمى

  • فرططو

    على اي اساس يقوم المدير العام للحماية المدنية ويتحدث في يومية الشروق على اساس انه باق في منصبه هذا من جهة الا تستحيي وعمرك تجاوز الثمانين عاما وانت تريد البقاء من جهة اخرى ماذا ينتظر رئيس الجمهورية من استخلافه او عزله هل هذا هو تشبيب الحكومه وكوادرها . ضباط تم توظيفهم في سلك الحماية المدنية وها هم خرجوا الى التقاعد وسي الهبري ما زال في منصبه

  • بدون اسم

    اخلد فيها ...