الأحد 05 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 14 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 22:46
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

موينييه زاهيرا

أعلنت إدارة نادي يونغ أفريكانز التنزاني في أحدث بيان لها، عن تعيين التقني الكونغولي موينييه زاهيرا، مدربا لِفريقها الكروي.

ومعلوم أن يونغ أفريكانز سيُواجه اتحاد العاصمة في الـ 6 من ماي المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً، ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة كأس الكونفيدرالية. في مباراة تُجرى أطوارها بِملعب “5 جويلية 1962″، تحت إدارة حكم الساحة دانييل لاريا من غانا.

وسيخلف التقني موينييه زاهيرا المدرب الزامبي جورج لواندامينا، الذي أُنهيت مهامه مُؤخّرا بِمبرّر سلبية النتائج المُسجّلة.

واتّفق المدرب الجديد موينييه زاهيرا على العمل في الجهاز الفني لِفريق يونغ أفريكانز، لِمدّة ثلاثة أشهر من الآن دون إمضاء العقد، ثم يتّخذ القرار النهائي. عِلما أن موينييه زاهيرا سبق له في بلاده شُغل منصب مساعد الناخب الوطني للكونغو الديموقراطية.

ويستهلّ المدرب موينييه زاهيرا عمله الأحد المقبل، خلال مباراة القمّة التي ستجمع فريقه يونغ أفريكانز بِالمضيف والرائد سيمبا. ضمن إطار الجولة الـ 26 من عمر بطولة تنزانيا.

ويحتلّ يونغ أفريكانز المركز الثاني في لائحة الترتيب، بِرصيد 48 نقطة وقبل 5 جولات من نهاية المشوار. ويتصدّر الجدول فريق سيمبا، بِمجموع 59 نقطة. عِلما أن يونغ أفريكانز أحرز لقب وفي المواسم الثلاثة الماضية.

https://goo.gl/6hR3ze
اتحاد العاصمة موينييه زاهيرا يونغ أفريكانز التنزاني

مقالات ذات صلة

  • قدّم تفسيرات لِتأجيل "كان" 2021

    رئيس "الكاف" لا يُريد تجسيد رغبة محرز

    قدّم الملغاشي أحمد أحمد رئيس "الكاف" تفسيرات، لِقرار هيئته القاضي بِتأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة الكاميرون، من جانفي 2021 إلى نفس الشهر من عام…

    • 5438
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close