الخميس 22 أوت 2019 م, الموافق لـ 21 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

سطت، عصابة متكونة من أربعة أشخاص على محل للمجوهرات وسط مدينة عين التوتة الواقعة على بعد 35 كلم جنوب باتنة بطريقة سينمائية، حسب ما أفادت به مصادر مطلعة.

كان مجهولون مقنعون تربصوا بصاحب محل للمجوهرات يوم عرفة، مستغلين انشغال المارة بقضاء حوائجهم استعدادا لعيد الأضحى المبارك، قبل أن يقوموا بمهاجمته حاملين أسلحة، غير أن التاجر المستهدف تفطن للأمر فقام بغلق الباب، ولم يجد المعتدون المجهولون من سبيل سوى كسر الواجهة الزجاجية للمحل، مستولين على المجوهرات والحلي، ثم لاذوا بالفرار داخل مركبتهم وسط حالة من الهلع، بعد إدراك عدد من السكان لتعرض المحل لهجوم من قبل عصابة لصوص.

وأفادت المعلومات أن الجناة استولوا على ما قيمته مليارا ونصف مليار من الحلي الذهبية. وشرعت مصالح الشرطة عقب تلقي البلاغ في عمليات بحث وتحر واسعة النطاق لتوقيف الفاعلين، في وقت تجمهر عدد من المواطنين قبالة المتجر المستهدف، مبدين تضامنهم مع الضحية، مع المطالبة بتوفير الأمن والضرب بيد من حديد على نشاط العصابات الإجرامية الذي بدأ يستفحل في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد سطو مماثل استهدف أغراض وعتاد قاعة رياضية بالكامل.

وكانت مصالح الأمن استمعت للضحية وعدد من الشهود بغرض التدقيق في الوقائع وجمع أكبر عدد من المعلومات الكفيلة بالتعرف على الجناة.

باتنة عين التوتة مجوهرات

مقالات ذات صلة

600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • mourad

    الافلات من العقاب وسهولة السجون الجزائرية يشجع على العود في تكرار الجرائم والتعدي على الاشخاص والممتلكات

  • mourad

    لوجاء عندنا سجون سيئة السمعة كالسجون الروسية وامريكا الاتينية لفكر اللصوص والصعاليك الف مرة قبل مايجرؤو على السرقة

  • Algerien

    للقضاء على مثل هذه اللعمال الاجرامية يجب تجهيز شرطة باللوازم الضرورية ووضع قانون لحمايتهم خلال تنفيد مهامهم وتكوين رجال دوي ثقافة ومهارة علية تتحل بروح المسؤلية واتخاد القرار لتنفيد مهام الدفاع عن حقوق وممتلكات المواطنين ومحاربة الجريمة قبل وقوعها

close
close