-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كشفت عنها وزارة التربية الوطنية

هذه أسعار الكتب المدرسية للطور الابتدائي

الشروق أونلاين
  • 11520
  • 3
هذه أسعار الكتب المدرسية للطور الابتدائي
ح.م

أفرج الديوان الوطني للمطبوعات المدرسية عن قائمة الأسعار الجديدة للكتب المدرسية الخاصة بالطور الابتدائي للموسم الدراسي 2021/2020.

وأرسلت وزارة التربية الوطنية عبر مديرياتها الولائية قائمة الكتب المدرسية مرفوقة بالسعر بالنسبة للتلاميذ المتمدرسين في الطور الإبتدائي.

وشددت وزارة التربية على أن ثمن بيع الكتاب محدد، ولا يؤخذ بعين الإعتبار السعر المدون على الغلاف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد.........ط

    لانجاح المنظومة التربوية لا بد من الرجوع الى الاهداف التي بنين عليها التعليم وهي جد بسيط وبها ننشأ جيلا يمكن الاعتماد عليه في جميع المجالات ومتحصن ببجميع اللغات رغم التخصصات فالطالب في ايام زمان يتناقش معك في جميع العلوم بغض النظر عن اختصاصه ام اليوم ( فلا كتابة ولا تعبير ولا قراءة ) ونلك هي الاهداف التي بني عليها التعليم سابقا الطالب يعرف القراءة والتعبير والقراءة اذا استطعنا ان نحقق هذه الاهداف الثلاثة فلا خوف على مستقبل التعليم عكس ما نراه اليوم في منظومتنا الطالب همه النسخ والالصاق على الدولة ان تفتح قنوات تعليمة وفي ذلك فليتنافس المتنافسون...في الخط والتعبير والقراءة وبهم نغوص

  • بلعربي.م.ع

    أسئلة مهمة يجب طرحها:الأهم: هل المناهج التعليمية التي فرضتها بن غبريط سيتم تغييرها؟ هل سيتم تخفيف وزن المحفظة؟ هل سيكون لأبنائنا مساحة من الأشغال اليدوية و الأناشيد و الرياضة ؟

  • محمد

    إذا استندنا إلى تصريحات السيد الرئيس بشأن تقليص فاتورة الاستيراد، أظن أن فاتورة الورق لها قيمة في هذه العملية. و بالتالي من واجي الوزارة العودة إلى الصيغة القديمة مع بعض التعديل, حيث يثؤجّر الكتاب للتلميذ ليُعاد آخر السنة، مع دفع ثمن ضرر الكتاب إن وجد.وهكذا نقلّص فاتورة الةرق و نُخفّف أعباء أولياء التلاميذ. زيادة على حذف كتب النشاطات.هذا إذا كنّا فعلاً نريد حل بعض المشاكل البسيطة