-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعد أحد اللاعبين الذين ترغب الإدارة في جلبهم

أرسنال الإنجليزي يدخل سباق التعاقد مع عطال

مسعود علال
  • 2491
  • 0
أرسنال الإنجليزي يدخل سباق التعاقد مع عطال
ح.م

دخل نادي أرسنال الانجليزي سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، ظهير أيمن نادي نيس الفرنسي، بعد بروزه بشكل لافت للانتباه منذ انضمامه للدوري الفرنسي قبل موسمين.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية بأن عطال يعد أحد اللاعبين الذين ترغب إدارة النادي الانجليزي في ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت ذات المصادر بأن إدارة أرسنال بصدد تحضير عرض خلال شهر جانفي المقبل قصد تقديمه لإدارة نيس الفرنسي من أجل ضم عطال، وسط منافسة شرس من نوادي أخرى على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي وتوتنهام الانجليزيين، وميلان وجوفنتوس الإيطاليين.

وكان اللاعب الدولي قد أعلن مؤخرا عن رغبته في اللعب لفريق أوروبي كبير، مؤكدا بأنه قادر على رفع هذا التحدي وبأنه يعتبر أحد طموحاته في المستقبل القريب. وقال عطال خلال البرنامج التلفزيوني الفرنسي “كنال فوت كلوب” الذي يبث على قناة “كنال+” الفرنسية في هذا الصدد: “في الموسم الكروي الماضي كنت أحظى بمعاينة ومتابعة عديد الأندية التي كانت تريد التعاقد معي”، مضيفا: “رغم تألقي بشدّة إلا أن الوقت كان مبكرا لأجل الحديث عن رحيلي عن نيس لأنني كنت قد التحقت بالدوري الفرنسي قادما من بلجيكا حيث لم ألعب كثيرا، لقد قلت في نفسي بأن البروز في فرنسا سيأخذ مني وقتا طويلا ولكن الأمور سارت بسرعة”، وتابع: “في الوقت الحالي أنا أركّز كثيرا قصد أداء موسم مميز، ولكنني أعتقد بأنه يمكنني اللعب لفريق كبير”، وختم قائلا: “اللعب لفريق كبير يعد أحد أهدافي وطموحاتي وأنا أشتغل بجد لأجل ذلك، لا يوجد أي لاعب لا يرغب في الانتقال لناد كبير والحصول على الألقاب، حتى أنني وقعت لفريق نيس بسبب إعجابي بمشروعه الرياضي وطموحاته”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!