-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تفشّي هذا الفيروس عبر أرجاء المعمورة مُؤخّرا

أوّلُ ناخبٍ وطنيٍّ تعصف به “كورونا” مهنيا

علي بهلولي
  • 3885
  • 0
أوّلُ ناخبٍ وطنيٍّ تعصف به “كورونا” مهنيا
ح.م
أوسكار واشنطن تاباريز

أعلن اتحاد الأوروغواي لكرة القدم عن إقالة الناخب الوطني أوسكار واشنطن تاباريز، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” في هذا البلد وعبر أرجاء المعمورة.

جاء ذلك في أحدث بيان لِاتحاد الكرة الأوروغواياني، الذي أضاف أن 400 شخص آخر من مُوظَّفين وعمّال بِهيئته، أُنهيت أيضا مهامهم.

وأضاف اتحاد الكرة الأوروغواياني أنه تكبّد خسائرَ مالية كبيرة، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” هذه الأيّام. ولم يكن بِوسعه سوى الإقدام على هذه القرارات “القاسية”.

وتوقفت النشاطات الكروية في الأوروغواي بِتاريخ الـ 13 من مارس الحالي، مع تسجيل إصابة 274 شخص بِفيروس “كورونا”. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية في هذا البلد الذي يقع في أمريكا اللاتينية.

ومعلوم أن التقني أوسكار واشنطن تاباريز (73 سنة) يُدرب منتخب بلاده الأوروغواي منذ 14 سنة خلت، وبِالضبط منذ مارس 2006. وقد سبق لِأشباله أن واجهوا “محاربي الصحراء” نسخة رابح سعدان، في مباراة ودّية انْتُظمت بِالجزائر صيف 2009، وانهزموا بِهدف المهاجم رفيق جبور.

وبات الأوروغواياني أوسكار واشنطن تاباريز، أوّل ناخب وطني يعصف به فيروس “كورونا”، لكن مهنيا تحديدا.

وكانت الفيفا قد دعت في الأيّام القليلة الماضية رؤساء الأندية ومسؤولي اتحادات الكرة، إلى عدم فسخ عقود اللاعبين والمدربين، بِحجّة الأزمة المالية التي سبّبها تفشّي فيروس “كورونا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!