-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تنتظر رد الفيفا بخصوص سوماينا

إدارة بلوزداد تخضع لاعبيها لفحص المنشطات والمحظورات

بلال وهاب
  • 245
  • 0
إدارة بلوزداد تخضع لاعبيها لفحص المنشطات والمحظورات
ح.م
شباب بلوزداد

أخضعت إدارة شباب بلوزداد، كل لاعبيها الجمعة الماضي إلى فحص المنشطات، بحيث عمد الطاقم الطبي للفريق على اخذ عينات من ” البول” قبل بدء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة في ملعب 20 أوت، لفحصها في مختبر خاص.
وحسب مصدر عليم، فان المسؤول الأول في النادي عمارة شرف الدين، طلب من الطاقم الطبي، إخضاع اللاعبين لفحص الكشف عن تناول أي مادة منشطة أو محظورة، تفاديا لتكرار سيناريو لاعب مولودية الجزائر هشام شريف الوزاني، ولاعبين سابقين.
وتحركت إدارة الشباب في هذه الفترة أيضا، بعد انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، يظهر فيه أحد لاعبي الفريق حاليا وهو يتعاطى السجائر، فيما قالت بعض الأطراف انها مخدرات، علما أن اللاعب نفسه نفى ان تكون الواقعة حديثة، بحيث قال إنها تعود لحوالي سنتين في شقة، بعد مساءلته من قبل المناجير العام سعيد عليق، وهذا حسب نفس المصدر.
هذا، ويواصل فريق شباب بلوزداد، تحضيراته للمواجهة القوية التي تنتظره هذا الثلاثاء، أمام وفاق سطيف بملعب 20 أوت 55، برسم الجولة الـ20 لبطولة الدرجة الأولى ” موبيليس”، إذ يتوجب على أبناء لعقيبة رفع التحدي وتحقيق أول فوز في مرحلة العودة يعيد لهم أمل تحقيق البقاء.
وقصد تحفيز اللاعبين أكثر على تحقيق سلسلة من النتائج الايجابية في الجولات المقبلة، اعتمدت الإدارة على سياسة رفع العلاوات، إذ وعد أعضاء مجلس الإدارة بمنح كل لاعب 120 مليون سنتيم، نظير حصد تسعة نقاط خلال المواجهات الثلاثة القادمة، بدءا من وفاق سطيف، اولمبي المدية وشبيبة القبائل، برسم الجولات 20، 21 و22 من البطولة، كما ضخّت الإدارة راتب شهر في ارصد اللاعبين نهاية الأسبوع الماضي.
وتجدر الإشارة إلى أن الشباب يبحث الوثبة البسيكولوجية، في مواجهته أمام النسر الأسود، فرغم تحسن الإدارة نوعا ما في المرحلة الثانية من الموسم، ولكن الفريق عجز عن تحقيق أي انتصار، واكتفى بثلاثة تعادلات متتالية، دون احتساب مباراة دفاع تاجنانت التي تأجلت إلى موعد لاحق بسبب سوء الأحوال الجوية.
وعلى صعيد آخر، فان الطاقم الفني لم يستفد بعد من خدمات المهاجم الجديد ابو باكر سوماينا، بحيث يأمل المدرب عبد القادر عمراني، أن تجد الإدارة حلا سريعا لتأهيل المهاجم الذي يعلق عليه الجميع الآمال للقضاء على العقم الهجومي.

لعروسي:” وضعيتنا قانونية وننتظر أن تنصفنا الفيفا”

أوضح الأمين العام للنادي مصطفى لعروسي، في حديث مع الشروق أمس، انه قضية اللاعب النيجيري، معقدة نوعا ما، مشيرا إلى أن إدارة ادونا ستارز، تراجعت عن الاتفاق قرار إرسال وثائق اللاعب، وطالبت بأموال إضافية:” قمنا بكل الإجراءات القانونية فيما يخص صفقة اللاعب بوبكار، ولكن إدارة فريقه رفضت إرسال وثائقه مطالبة بالمزيد من الأموال”.
وأضاف نفس المتحدث:” راسلنا الاتحاد الدولي لكرة القدم، وننتظر الرد في غضون الساعات القليلة المقبلة.. في بداية الأمر تم الاتفاق على تسريح اللاعب مقابل 10 آلاف اورو، تم إرسال هذه القيمة للطرف الآخر، الذي فاجأنا فيما إلى رفع مطالبه إلى 50 ألف اورو، وهذا غير معقول”.
و تجدر الإشارة، إلى أن إدارة الشباب وضعت بنودا تحفيزية لنظيرتها من الغانية، بحيث يمكن للأخيرة استعادة اللاعب بعد عامين من تقمصه لألوان الشباب، إضافة إلى علاوات أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!