-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية 2020

إدارة جوفانتوس تُخطّط لِجلب عطال

علي بهلولي
  • 2362
  • 4
إدارة جوفانتوس تُخطّط لِجلب عطال
أرشيف

أدرجت إدارة نادي جوفانتوس بطل الدوري الإيطالي، إسم اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، ضمن قائمة الكرويين الذين ترغب في الإستفادة من خدماتهم.

ويُريد مسؤولو نادي جوفانتوس جلب يوسف عطال في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة (جانفي 2020)، تقول صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية في تقرير لها بِهذا الصدد نشرته، الجمعة.

وسقط مدافعان لِفريق “اليوفي” في مطبّ الإصابة، ولن يلعبا حتى منتصف أكتوبر المقبل، وهما: ماتيا دي شيليو والبرازيلي دانيلو. الأمر الذي جعل مسؤولي نادي “السيّدة العجوز” يُخطّطون لِجلب لاعبين جدد، على غرار يوسف عطال بطل إفريقيا.

ويرتبط المدافع يوسف عطال (23 سنة) مع فريق نيس الفرنسي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2023.

ويُقدّم يوسف عطال عروضا راقية منذ انطلاق موسم 2018-2019، تكلّلت بِإحرازه الكأس الإفريقية مع المنتخب الوطني الجزائري، بِمصر في الـ 19 من جويلية الماضي.

وكانت إدارة نادي نيس قد صرّحت مُؤخّرا للصحافة الفرنسية، أنها لن تبيع يوسف عطال بِمبلغ يقلّ عن 40 مليون أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • وسيم

    جوفنتوس يجلب عطال؟ تكلموا كلام منطقي من فضلكم، هذا الكلام يا يقبله عقل أو منطق، عطال غير قادر حتى على اللعب في فرق مثل أولمبيك مرسيليا

  • amir

    أوفاقوا هبلتونا بهذا العطال ، العام الجاي يروح القطر ولا الإمارات وتخلص حكايتوا كيما لجماعة قاله بن البيخ ، ها ها ها

  • قدور0031

    أنا أحب عطال وأحترمه وأقدر مستواه المتنامي، لكن ذهابه لبطولة ايطاليا سيحطم مستقبله
    اقول رأيي كما قلت رأيي في العديد من اللاعبين وكثيرا ما صدقت توقعاتي.
    عطال فني أكثر منه بدني، وهذه الميزة متوفرة في محرز وبن ناصر ووناس، ورأينا بعضهم يصعب عليه اللعب في ايطاليا المتميزة بالالتحامات والكرة العالية التي لا تنزل ارضا، وعليه فأفضل بطولة لعطال هي الانجليزية او الاسبانية، وإلا فليبقى في فرنسا أفضل له.
    قد لا يتفق معي البعض، لكن ما قلته في سليماني، هني، اوناس، وحتى بن ناصر مع ميلان كان في محله، وأقولها حتى مع محرز، لو راح محرز لايطاليا فلن ينافس، ليس ضعفا في محرز بل لأنها معركة وليس بطولة

  • الوهراني الجزائري

    مادامكم كل عام نفس الخرطي و نفس النق قبل ميسرا والو، نساو هاذ اللاعبين المميزين نساوهم بلاك بصح ولو يلعبو فب أكبر الأندية الأوربية مشي غير جوفتوس