-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في آخر اجتماع للجنة الإنضباط

إيقاف رئيس نادي شبيبة بجاية

الشروق أونلاين
  • 148
  • 0
إيقاف رئيس نادي شبيبة بجاية
ح.م
رئيس نادي شبيبة بجاية، بلقاسم حواسي

أصدرت لجنة الإنضباط، الإثنين، عقوبة إيقاف رئيس نادي شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، لِمدّة 3 أشهر نافذة، المُرادف لِنهاية موسمه قبل الآوان.

فضلا عن ذلك، يُلزم بلقاسم حواسي بِتسديد غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار، على أن تبدأ العقوبة بِتاريخ الـ 11 من مارس 2019.

وفسّرت لجنة الإنضباط العقوبة، بِخدش رئيس نادي شبيبة بجاية كرامة أحد الرسميين، خلال مباراة ربع نهائي كأس الجزائر ذهاب، التي جمعت فريقه والضيف نادي البارادو، في الـ 9 من مارس الحالي، وانتهت بِنتيجة التعادل السلبي.

ويلعب أمل عين مليلة مقابلتَين بِمدرجات شاغرة، كما تُسدّد إدارة النادي غرامة مالية قيمتها 350 ألف دينار. بِسبب رشق أنصار الفريق أرضية الملعب بِالشهب النارية، وإلحاق الضرر بِأحد لاعبي أهلي البرج، في مباراة بِرسم منافسة البطولة الوطنية. وأيضا لِسوء التنظيم، وسوء سلوك الفتيان المُكلّفين بِالتقاط الكرات.

وفاز أمل عين مليلة بِنتيجة (1-0) على الضيف أهلي البرج، الأحد الماضي.

ووجّهت لجنة الإنضباط استدعاءً لِرئيسَي ناديَي شبيبة القبائل وأولمبي المدية، من أجل المثول أمام مكتبها، الخميس المقبل على الساعة الـ 11 صباحا. بِسبب ما جرى في مباراة فريقَيهما الكرويَين، لِحساب منافسة البطولة الوطنية، الأحد الماضي. والتي انتهت بِهدف دون ردّ لِمصلحة الأولمبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!