-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عائلته تعيش في حالة صدمة

اختفاء شاب جامعي في ظروف غامضة بالقادرية في البويرة

أحسن حراش
  • 2632
  • 2
اختفاء شاب جامعي في ظروف غامضة بالقادرية في البويرة
ح.م
أنيس نجاري

تعيش عائلة نجاري، القاطنة ببلدية القادرية شمال البويرة، في صدمة وحيرة كبيرتين، بعد اختفاء فلذة كبدها “أنيس”، صاحب 20 سنة في ظروف غامضة منذ 3 أيام دون أن يتبين له أي أثر سواء بالمدينة أم خارجها.
وبحسب تصريحات شقيقه “محمد” الذي اتصلنا به لنسأله عن ظروف حادثة الاختفاء، فإن “أنيس” كان قد تحصل على شهادة البكالوريا الموسم الفارط وسجل بكلية الحقوق لجامعة البويرة، إلا أنه لم يزاول دراسته بها وانقطع عنها، ليدخل في حالة من الاكتئاب والتوتر المنقطع دفعت بشقيقه إلى نزع جهاز الهاتف الخاص به منه خشية الوقوع في فخ الإنترنت وبعض ألعابها الخطيرة أو الولوج إلى مواقع قد تزيد من حالته، مضيفا أن شقيقه أنيس خرج من البيت العائلي صباح الاثنين في حالة عادية دون أن يدلي بالوجهة التي كان قاصدا إياها وهو مرتد قميصا رياضيا بشعار فريق اتحاد العاصمة باعتباره مناصرا للفريق، حيث لم يعثر على أثره منذ ذلك الحين .
وقد دفع الاختفاء الغامض للشاب بعائلته إلى البحث عنه في كل مكان لاسيما مراكز الشرطة بالعاصمة بالخصوص بعد اعتقادهم الأولي باحتمال توجهه إلى ملعب العاصمة لمشاهدة فريق اتحاد العاصمة، غير أن ذلك لم يجد نفعا رغم التفتيش عنه بكل المستشفيات والأماكن التي يحتمل توجهه إليها، ليوجهوا نداء عبر جريدة “الشروق” وبعض مواقع التواصل الاجتماعي قصد البحث عن شقيقهم والاتصال برقم العائلة في حال مشاهدته أو إخبار أي مركز شرطة قريب، بما ينهي الكابوس الذي أرق مضاجعهم وأذهب عنهم النوم منذ اختفائه الغامض لاسيما والدته التي تعيش في حالة نفسية متدهورة.
رقم شقيق أنيس نجاري ” 0775379793 “

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dzair

    شاب جامعي ?????? دفعت بشقيقه إلى نزع جهاز الهاتف الخاص به منه?????

  • Alo Borto

    للهم ارجعه إلى أهله .. كي تقرّ عينا أمه به .. اللهم افرح به والده أخوته وعشيرته اللهم فرّج كربتهم ,, اللهم إنه لا راد لقضائك .. اللهم يا من أمره بين الكاف والنون فأرجع إليهم أنيس ..أمين