-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غاب عن الأنظار مدة 15 يوما دون مبرر

اختفاء محير لمراهق من سطيف

سمير مخربش
  • 895
  • 2
اختفاء محير لمراهق من سطيف
ح.م

تعيش عائلة عيساني بسطيف منذ أيام في حيرة كبيرة لاختفاء ابنها سيف الدين الذي غاب عن الانظار منذ 15 يوما دون أن تعرف له وجهة.

المفقود عمره 19 سنة، يقطن بمنطقة ديرو ويعمل بمطعم بحي 1000 مسكن بسطيف، يعيش حياة عادية رفقة عائلته المتواضعة، ولم تعرف عنه في السابق اي تصرفات غريبة، وفاجأ الجميع عندما توجه إلى عمله، ثم تنقل إلى بيت عمته بولاية المسيلة، وعند العودة اغلق هاتفه النقال ولم تتمكن والدته من الاتصال به، ومن ساعتها لم يعد إلى البيت وانقطعت أخباره لتدخل العائلة في حالة استنفار رفقة الجيران والأقارب الذين بحثوا عنه في كل مكان، وتعلقوا بكل حبل فيه رائحة سيف الدين. فظهرت أخبار عن تواجده ببجاية، لكن الأهل تنقلوا إلى هذه الولاية وقاموا بعملية مسح شامل لمختلف الأحياء والشواطئ دون جدوى. فمرت الدقائق والساعات والأيام والحصيلة بلغت 15 يوما عاشت خلالها العائلة أجواء من الحزن والحيرة، خاصة بالنسبة لوالدته التي مرضت لفقدانه ولم تعرف النوم ولا ذوق الطعام طيلة هذه الفترة، وظل قلبها يتمزق وهي تترصد الأخبار والإشاعات. وأما بالنسبة للوالد السيد عيساني كمال فيقول بأن ابنه لا يشكو من أي نقص ولا يعاني من مشكل ولم يتعرض لأي طارئ وقد كان اختفاؤه مفاجأة للجميع مع العلم أنه مصاب بداء الربو ولم يأخذ دواءه معه وبالتالي فهو في حالة خطر ولذلك يرجو من كل شخص بإمكانه أن يدله عن مكان سيف الدين أن يتصل بالعائلة بمنطقة ديرو بسطيف أو بمصالح الأمن عله يعيد البسمة للعائلة في أيام العيد.
هاتف الوالد: 0663676006

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dzair

    مراهق عمره 19 سنة??????????????????

  • ضيف فريد

    اللهم اعده سالما غانما في هذا اليوم المبارك-عرفة- يا الهي يا مجيب الدعوات.كثرت جراحنا في هذا الوطن الغالي الذي ارادوا له ان يكون مشتلة لتفريخ الالهاء وحرق افئدة الناس. يا رب غفرانك كثر المنكدون وكثر اليائسون في وطن قارة تتدفق خيراته كالسراب ويلعب الصعاليك والمجرمون والحقارون والبقارة واصحاب الشكارة بكل شيئ.يا الهي ارحمنا يا الهي استرنا فوق الارض وتحتها يا الهي ماذا حل بوطني الذي لا ارغب الا العيش فيه. اين روح المجتمع السطايفي المتضامنون في السراء والضراء.وينك يا سطيف العالي ورجال عين الفوارة.سطيف كانت افضل من سويسرا حتى في عز الارهاب المتعدد اللئيم.مجتمع واع عندو النيف والشهامه.العيد السعيد.