-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجنة الخدمات الاجتماعية لعمال التربية بالمسيلة

استقبال قرابة 2000 طلب لعمال التربية لقضاء العطلة في الداخل والخارج

الطيب بوداود
  • 686
  • 0
استقبال قرابة 2000 طلب لعمال التربية لقضاء العطلة في الداخل والخارج
ح.م

كشف رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية لعمال التربية بالمسيلة، الربيع بن سهلة، في لقاء خص به “الشروق”، أنه منذ انتخابه على رأس إدارة الخدمات الاجتماعية لعمال التربية والعمل، منصب بمعية أعضاء المكتب الولائي لأجل توفير الأفضل للأسرة التربوية.

فعدد عمال التربية والتعليم الإجمالي بالولاية يفوق أو يساوي 27 ألفا، وبحسبه، فإنه في المناسبات عكفت اللجنة الولائية على تقديم الخدمات المطلوبة بشفافية وحكامة، ففي مجال المخيمات الصيفية تم منذ الإعلان عن بدء استقبال الطلبات، تسجيل 1570 بغرض الظفر بمكان على شواطئ سكيكدة، لكن بما أن العدد محدود تم عن طريق القرعة اختيار 320 عامل في التربية.

المعني أوضح في السياق، أن المخيم سيكون على دفعات والإقامة ستكون بنزلي السلام ومدودة بولاية سكيكدة، كما تم تسجيل عدد معتبر من عمال التربية، اختاروا حمام أولاد علي بقالمة. أما في ما يتعلق بالرحلات إلى الخارج فتم اختيار 05 دول بداية بتونس مخيم عائلي وفردي 60 شخصا من كل من شطي مريم وابوجعفر وتركيا 40 شخصا فيما سيتوجه 10 أفراد إلى ماليزيا، وبالنسبة إلى المغرب، فهناك 04 أشخاص، فيما اختار 06 أشخاص مصر لأداء العطلة الصيفية. رئيس اللجنة، أضاف في هذا الشأن أن الأمر كله منصب في الوقت الحالي على تقديم أفضل الخدمات الصيفية لجميع العاملين بقطاع التربية دون استثناء، وهذا الأمر لم يكن ليتحقق لولا النضالات المتواصلة لرجالات التربية الحاليين والسابقين، ونحن على يقين- يقول ذات المتحدث- من أن إدارة شأن الخدمات الاجتماعية لعمال التربية ليست بالأمر البسيط أو السهل، لولا تضافر جهود الجميع، خاصة في مجال تنظيم رحلات العمرة والمخيمات والحمامات ومختلف المناسبات ذات الصلة بعمال قطاع التربية بالمسيلة.

وهنا، تمت الإشارة إلى التحضيرات الجارية لأجل تكريم أبناء القطاع المتفوقين في الشهادات الابتدائية وشهادة التعليم المتوسط والبكالوريا، وسيتم بطبيعة الحال اختيار التلاميذ الأوائل من كل مرحلة تعليمية، موضحا في معرض حديثه أن أبواب مقر اللجنة مفتوحة على الدوام أمام جميع عمال القطاع لاستقبال اقتراحاتهم وانشغالاتهم المتعددة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!