-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال أوروبا

البايرن يجلد برشلونة جلدا مُبرّحا

علي بهلولي
  • 2807
  • 7
البايرن يجلد برشلونة جلدا مُبرّحا
ح.م

سحق فريق بايرن ميونيخ الألماني مساء الجمعة نادي برشلونة الإسباني بِنتيجة (8-2)، وتأهّل إلى نصف نهائي منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “دا لوز” بِالعاصمة البرتغالية لشبونة، في إطار ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا. تحت إدارة حكم الساحة دامير سكومينا من سلوفينيا.

وسجّل أهداف العملاق البافاري كلّ من: المهاجم توماس مولر في الدقيقتَين الـ 4 والـ 31، ومتوسط الميدان الصربي إيفان بيريسيتش في الدقيقة الـ 21، وزميلَيه بِنفس الخط سيرج كنابري في الدقيقة الـ 27، وجوشوا كيميش في الدقيقة الـ 63، والمهاجم البولوني روبيرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة الـ 83، وصانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقتَين الـ 85 والـ 89.

وأمضى توقيعَي النادي الكتالوني كلّ من: مدافع البايرن دافيد ألابا ضد مرماه في الدقيقة الـ 7، والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة الـ 57. مع الإشارة إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاض كامل أطوار هذه المباراة في صفوف “البارصا”.

وأعادت هذه المباراة إلى الأذهان، ذكرى “تدمير” منتخب ألمانيا للعملاق والمضيف البرازيلي بِنتيجة (7-1)، في نصف نهائي مونديال 2014.

وفي نصف النهائي، يتبارى البايرن مع المُتأهّل من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي – الذي يضمّ في صفوف الجناح الجزائري رياض محرز – وأولمبيك ليون الفرنسي.

وتُجرى مباراة مانشستر سيتي وأولمبيك ليون بِملعب “جوزي ألفالادي” بِلشبونة، مساء هذا السبت. بينما تُقام مواجهة نصف النهائي بِملعب “جوزي ألفالادي”، مساء الـ 19 من أوت الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • موح

    رغم اني لا احب البيارن و الفرق الالمانية ماعدا منشجلادباخ من اجل رامي بن سبعيني الا اني فرحت لهده الطريحة التي اخدها البرغوت و أصدقاءه ههههههه

  • امازيغي حر *الجزائر

    تابع:ولا ننسى دور الجزيرة الرياضية بيين سبور القطرية التي تهول وتضخم وتبرمج وتبث 24 سا على 24 للفرق الاوروبية وتعيدها عدة مرات ولا لاعب عربي مسلم موجود غير معني بالبث ومشاهدتهم الا في نقل المبارة فقط امثال محمدصلاح ومحرز وبن ناصر وبن عطية وبن عرفة والى غير ذلك من اللعبين العرب -- اما في برامج التحقيق معهم فحدث ولا حرج يبثون اللعبين غير العرب منذ ولادتهم الى مرحلة نجومهم -- هذا هو سبب خذلان نجوم اللعبين العرب ونيلهم الجوائز والكرات الذهبية العالمية حيث انهم انقذوا الفرق الاروبية من السقوط والانهزامات والتفنن في اللعب لكن التتويج بالجائزة لاشيء بال يأخذها ميسي ورولاندو

  • امازيغي حر *الجزائر

    البيارن مونيخ يجلد برشلونة الاسباني 8--2 ورغم ذلك ان معظم الشباب الجزائري يعشقون برشلونة عشقا اعمى وخاصة اللاعب -ميسي ورولندو وغيرهم الذين يحصد ون الألقاب لوحدهم بحوالي 5مرات -ميسي المحبوب لدى بعض الشباب الجزائر ذهب الى فلسطين المحتلة ووقف عند حائط المبكى المزعوم انهم يهود يهود فلماذا تحبونهم يامسلمين وتتفرجون في مقابلاتهم وتتحمسون وتعلقون وتحللون عليهم بأسمى العبارات وترتدون اقمصتهم مدونة باسمائهم وارقامهم وتدخلون بها الى المسجد - بالله عليكم هل رأيتم شعوب اوروبا الرياضية يرتدون اقمصة اللاعبين المحترفين الجزائريين العالميين ماعدا الجالية العربية التي تشجع رياضييها وتقمص اعلامها الوطنية

  • أحمد جيجل

    كان عندي مرض فالقلب و الشرايين و الأوردة البارح بريت و الحمد لله هههه.

  • mohamed البشير

    المكان ملعب دا لوز لشبونة- الزمان الساعة 08 مساءا -النتيجة ,, بايارن ميونيخ 08 - برشلونة 02......يوم 14 برشلونة 2020؟ اسد علي وفي الحروب نعامة؟

  • قناص

    طريحة تاع كلاب خخخخخخخ
    لا حولة و لا قوة الا بالله

  • موشك الشفاء

    إهانة ما بعدها إهانة لفريق برشلونة،عامل الياقة البدنية لعب دوره في السحق لفريق بايرن ميونيخ، كنت تنبأت بالأمر في تعليقي على مقال:
    كيف سيكون طعم رابطة أبطال أوروبا بعد تغيير الزمان والمكان؟