-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أجلسه مرة أخرى على كرسي الاحتياط دون سبب مقنع

الجزائريون يهاجمون غوارديولا مرة أخرى دفاعا عن محرز

توفيق عمارة
  • 3249
  • 3
الجزائريون يهاجمون غوارديولا مرة أخرى دفاعا عن محرز
ح.م
رياض محرز ومدربه بيب غوارديولا

يواصل الجزائريون مهاجمتهم لمدرب مانشستر سيتي الانجليزي، بيب غوارديولا، بسبب ما وصفوه بالطريقة المهينة التي يعامل بها نجمهم الأول، رياض محرز، وتهميشه المتكرر له منذ انضمامه للنادي الانجليزي.

وكان غوارديولا أجلس محرز على دكة البدلاء، السبت، خلال مباراة نيوكاستل في الجولة الـ15 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين دون رد، المدرب الإسباني لم يمنح محرز فرصة اللعب رغم تألقه في اللقاء الماضي في منافسة الكأس وتسجيله هدفا واختياره رجل المباراة.

الجزائريون لم يهضموا مجددا تهميش محرز، واتهموا غوارديولا بمحاباة أسماء أخرى في نادي مانشستر سيتي الانجليزي على حساب قائد المنتخب الجزائري، وعلى رأسهم الانجليزي رحيم سترلينغ، الذي لا يخرج من التشكيلة الأساسية أبدا حتى لو كان أسوأ اللاعبين وحتى اللاعب الشاب فودن يحظى بثقة أكبر من المدرب الإسباني.

واتفق عشاق رياض محرز على وصف المدرب الإسباني بصاحب “الفلسفة الزائدة” كلما تعلق الأمر بنجمهم الأول، لأن الأخير دائما ما يكون الضحية الأولى لغوارديولا بعد أي تعثر، كما أنه اللاعب الأول الذي يخرج من الملعب كلما قام مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق بأي تغيير، كما أنه لا يشركه حتى بعد أن يتألق في مباراة سابقة بإجماع كل المتابعين.

وهاجم الجزائريون غوارديولا على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال أحدهم: “محرز مرة أخرى على كرسي الاحتياط”، وتابع غاضب من خيارات غوارديولا: “هذا المدرب يكره محرز..لقد كان الأفضل أمام أرسنال لكنه اليوم لا يلعب”، في حين أجمعت كل التعليقات الأخرى على توجيه نصيحة لقائد المنتخب الوطني بالرحيل عن مانشستر سيتي في أقرب وقت ممكن إن أراد اللعب بانتظام، ويمتد عقد الدولي الجزائري إلى غاية صيف 2023.

ورغم التهميش الذي يطال لاعب ليستر سيتي السابق من طرف المدرب الإسباني المثير للجدل، إلا أن أرقامه تبقى جيدة لحدة الساعة، حيث شارك في 18 مباراة مع السيتي هذا الموسم في مختلف المسابقات، منها 15 كأساسي و3 كبديل، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ويحظى محرز بشعبية كبيرة لدى أنصار المان سيتي رغم وضعيته الفنية غير المريحة، بدليل أنهم اختاروه أحسن لاعب في النادي الانجليزي في استفتاء لجماهير النادي نظم من طرف صحيفة “الغارديان”، والذي كان بمثابة رد واضح على تهميش غوارديولا، علما أن الدولي السابق رفيق صايفي كان قال في الاستوديو التحليلي لقناة “بيين سبورت”، إنه تحدث مع محرز وأكد له هذا الأخير بأنه “غير سعيد” مع مانشستر سيتي، ما جعله ينصحه بالرحيل في أقرب فرصة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ابن الصحراء

    الى صاحب التعليق الثاني والله ثم والله انت الذي ليس لك علاقة في كرة القدم ومحرز لحد الآن اكثر من سجل الاهداف في فريقه مع انه لم يشارك بإستمرار رغم تهميشه والعامل النفسي بسبب وضعيته الا انه افضل من زملائه

  • elgarib

    يوجد سبب واحد لإنتقاد قواردولا لترك محرز في الإحتياط هو بروز الدائم و الأساسي في ليفربول.
    شيروود اللاعب الدولي الإجليزي السابق و مدرب سابق لتوتهام و المحلل قال بالحرف الواحد أن محرز خسار لمنشستي سيتي أي لم يقدم للفريق ما كان يرجوا منه،أما الذين ليس لهم علاقة بالكرة أو يتكلمون بالعاطفة أو يردون إستعطاف الناس فذاك الجهل المركب في عصرنا

  • Houria

    Quand je regarde la photo, je me demande que veut Guardiola de Mahrez.
    Un grand point d'interrogation intrigant.