-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خسارة "الفدائي" في عمان عجّلت بإقالة الطاقم البوليفي

الجزائري ولد علي مرشح للإشراف مجددا على منتخب فلسطين

الشروق أونلاين
  • 639
  • 0
الجزائري ولد علي مرشح للإشراف مجددا على منتخب فلسطين
أرشيف
نور الدين ولد علي

يقع التقني الجزائري نور الدين ولد علي في موقع جيد للإشراف مجددا على المنتخب الفلسطيني، وهذا موازاة مع إقالة المدير الفني البوليفي خوليو سيزار، عقب الخسارة الأخيرة التي مني بها “الفدائي” أمام منتخب عمان، ما تسبب في فقدان صدارة المجموعة في تصفيات كأس أمم آسيا المزمع تنظيمها العام المقبل في الإمارات.

أشارت مصادر إعلامية فلسطينية إلى أن اتحاد الكرة الفلسطيني قرر إقالة المدير الفني البوليفي خوليو سيزار، بعد التعثرات الأخيرة، وبحسب ذات المصادر، فإن إقالة سيزار سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الاجتماع المرتقب للاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب مطلع الأسبوع المقبل، في الوقت الذي رشحت بعض الجهات أن توكل مهمة العارضة الفنية إلى التقني الجزائري نور الدين ولد علي الذي كان ضمن الطاقم الفني لـ”الفدائي” رفقة المدرب بركات، قبل أن ينسحب الطاقم المذكور نهاية السنة المنقضية. وقد سجل ولد علي وجوده في الأراضي الفلسطينية، حيث تابع مباراة هلال القدس ضد شباب السموع في إطار دوري المحترفين، رفقة المدير الفني للفدائي عبد الناصر بركات، ما يرشح عودته مجددا إلى الطاقم الفني للمنتخب الفلسطيني.

ويرتقب أن يتم الإعلان عن الطاقم الفني للمنتخب الفلسطيني هذه الأيام بقيادة جزائرية جديدة وطاقم معاون، وهذا تحسبا للتحديات التي تنتظر “الفدائي” الشهر المقبل، حيث تنتظره مباراتان مهمتان يوم 7 ماي في العراق ويوم 11 ماي أمام الكويت.

وقد سبق للجزائري نور الدين ولد علي أن قاد منتخب فلسطين في عدة مباريات ودية ورسمية وأثبت قدرته على قيادة الفدائي إلى تحقيق نتائج إيجابية باعتراف أوساط رياضية وإعلامية فلسطينية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!