-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خبراء يناقشون دور الإطار القانوني في ترقية الاستثمار

الجزائر تشارك في منتدى المستثمر العربي العالمي بباريس

أحمد عليوة
  • 588
  • 1
الجزائر تشارك في منتدى المستثمر العربي العالمي بباريس
ح.م

تشارك الجزائر في منتدى المستثمر العربي العالمي، الذي سيحتضنه مقر اليونسكو في العاصمة الفرنسية باريس، يومي 17 و18 سبتمبر الجاري، من خلال العديد من المؤسسات التي تعمل في مجالات مختلفة، على غرار الإنتاج الصيدلاني والأغذية والسياحة، كما ستكون حاضرة العديد من المؤسسات الناشئة الممثلة للجالية الجزائرية في الخارج.

وسيعرف هذا اللقاء نقاش الخبراء حول دور الإطار القانوني في ترقية الاستثمار في بلدان العالم العربي، علما أن الجزائر تعرف حاليا تطورا قانونيا حقيقيا من ناحية جاذبية الاستثمار.

وتم إنشاء “منتدى المستثمر العالمي العربي” في دبي في عام 2017، من قبل “المستثمر العربي”، وهي مجلة متخصصة في الشأن الاقتصادي والاستثماري، وذلك بهدف توفير فرصة للتعاون بين المستثمرين الدوليين.

ويعد “منتدى المستثمر العربي العالمي” – الذي يرأسه شرفيا العالم المصري الدكتور فاروق الباز – المنصة الدولية الأولى من نوعها للمستثمرين العرب، حيث يسعى إلى تعزيز أداء المؤسسات والأفراد في مختلف الدول العربية للوصول إلى مستوى عالمي في مجال التنمية المستدامة والحوكمة والابتكار.

كما يجمع المنتدى كبار الأسماء في مجالات الأعمال والاستثمار والعلوم والفنون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سراب

    منتدى المستثمر العربي العالمي
    في باريس!!!!!!!!!!! من الجزائر الكل من يكره العرب و العروبة حتى النخاع سيشارك بلهفة و يصبح ممثلا للجزائر العربية و في تدخلاته يبدأ بعد بسم الله الرحمان الرحيم ،نحن عرب الجزائر و.و.و.و
    مثل الحريب ( جمع حرباء)