-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم تألقه مع ناديه منذ مغادرة المدرب السابق

بلفوضيل لن يجدد في فيردر بريمن ووجهته لم تحدد بعد

بلفوضيل لن يجدد في فيردر بريمن ووجهته لم تحدد بعد
ح.م
إسحاق-بلفوضيل

كشفت تقارير صحافية ألمانية أن لاعب فريق نادي فيردر بريمن الألماني، الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل لن يبقى في صفوف النادي هذا الصيف وسينتقل لنادي آخر لخوض تجربة جديدة، مؤكدة أنه سيصار لبيع اللاعب ولن يعود لناديه السابق ستاندار لييج البلجيكي.
ونشر موقع “دي إتش” الألماني أن اللاعب الجزائري البالغ من العمر 26 عاما المعار من نادي ستاندار البلجيكي فعّل خيار بند الشراء والمقدرة قيمته بـ7 ملايين يورو مع ناديه الألماني في شهر نوفمبر الماضي، خاصة في ظل عدم حصوله على فرص كبيرة للمشاركة كلاعب أساسي التشكيلة مع المدرب الحالي لبريمن، فلوريان كوهيلدت.
واتخذ النادي الألماني في شهر سبتمبر ، قرارا باستبدال المدرب ألكسندر نوري بنظيره كوهيلدت، فعاش الجزائري صراعا للعب أساسيا، عكس ما كان عليه الحال مع المدرب السابق للفريق نوري الذي كان يثق في قدرات بلوفضيل.

وذكرت وسائل الإعلام الألمانية مؤخرا إن إدارة فيردر بريمن حاولت التمسك بلاعبها برفع قيمته لأكثر من من 7 ملايين يورو، للحفاظ على بلفوضيل في صفوف النادي للموسم المقبل، لكن قيام اللاعب بتفعيل بند الشراء سيتسبب برحيله رغم نجاحه في التأقلم فيما بعد!

وذكرت الموقع أن بلفوضيل لن يبقى في فيردر بريمن في الموسم المقبل بعد تفعيل البند في شهر نوفمبر الماضي، وهو الشهر الذي لعب فيه “عشرين دقيقة فقط” ثم تألق فيما مظهرا نجوميته، وأنه لا يمكن الاستغناء عنه في التشكيل الأساسي كما يحدث في الفترة الراهنة.
كما أكدت وسائل الإعلام الألمانية أن إسحاق بلفوضيل لن يعود إلى فريقه السابق ستاندرد أيضا، وسيتم بيعه هذا الصيف، وسبق أن حظي اللاعب الجزائري بعرض من نادي بكين الصيني في ميركاتو الشتاء الماضي، بطلب من مدربه السابق، لويس غارسيا، ولكن الموقع أكد أن اللاعب لن يرحل عن قارة أوروبا في ميركاتو الصيف

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!