-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن الهدف من تصريحاته تشويه صورة الحزب

بن قرينة: سنرفع 300 قضية ضد بن عطية لهذا السبب

الشروق أونلاين
  • 11838
  • 9
بن قرينة: سنرفع 300 قضية ضد بن عطية لهذا السبب
ح.م

كشف رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أن قيادات الصف الأول للحزب أكثر من 300 ومن حقهم رفع قضايا ضد سيف الإسلام بن عطية، بعد اتهامهم بالفساد المالي والأخلاقي. 

وقال رئيس حركة البناء الوطني، في تصريح خص به موقع “الشروق”، إن القضية التي تم تحريكها ضد سيف الإسلام بن عطية بمحكمة شراقة، جاءت عقب منشور له على الفايسبوك، وتصريحات أدلى بها في بعض وسائل الإعلام، يتهم من خلالها قيادات الحزب بالفساد وبأنه يملك ضدهم ملفات.

وأكد بن قرينة، إن كل قيادات الصف الأول في الحزب، ستودع شكاوى ضد -هذا الشخص-، وسيكون هناك أكثر من 300 قضية ضده في جميع المحاكم عبر الوطن.

وشدد بن قرينة، إن تصريحات بن عطية ليست بريئة، بل مدعومة من طرف شخصية “معروفة”، تحاول تشويه حزب البناء، وهي نفس التصريحات التي تتكرر على لسان بن عطية في كل مرة، لذا قرر الحزب رفع دعوى قضائية ضده-يضيف بن قرينة-.

إلى ذلك قال الرجل الأول في حزب البناء الوطني، إن محامي الحزب سيطلب من بن عطية، أن يقدم ملفات الفساد المالي والأخلاقي التي ادعى انه يملكها ضد قيادات الحزب.

وأكد سيف الإسلام بن عطية، عبر صفحته على الفايسبوك، إن رئيس  حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أودع ضده شكوى، بسبب منشور له على موقع الفايسبوك.

بن عطية

وجاء في منشور بن عطية عبر صفحته على فايسبوك “استجبت اليوم لإستدعاء من طرف الشرطة المكلفة بالجريمة الالكترونية”.

وقال النشاط السياسي، إنه تفاجأ بشكوى مودعة ضده لدى محكمة الشراقة من طرف حركة البناء الذي يترأسها عبد القادر بن قرينة.

وأضاف: هذه الحركة تتهمني بالتهديد بالسلخ وبفساد قيادتها متحججة بأحد مناشيري السابقة، حيث جاء عاما ومنسجما مع كتاباتي التي تبتعد عادةً عن التشخيص وتهتم بالجوهر والمضمون دون تجريح.

وهاجم بن عطية حزب بن قرينة قائلا “للأسف ممارسات لازالت تنافي الأخلاق السياسية والمبادئ التي من المفترض أن هذا الحزب المقرب من دوائر ما في السلطة يدعى الدفاع عنها خاصة ما تعلق بحرية التعبير وتبنيه المرجعية الإسلامية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • عبد الحق صنهاجي - الجزائر

    إن لم يكن فاسدا فهو انتهازي بامتياز و متملق للحكام و يتاجر باسم الدين، لقد وعد بالاستقالة و لم يفعل.

  • amremmu

    أينما وجد الاسلاميين فالكوارث حاضرة على مدار الساعة

  • Ahmed Ben Ammar

    اعتقد ان بن عطية وضع نفسه موضع الحرج وانساق بسذاجة لمعركة سيخسرها حتما لان تجريح الناس والنيل من شرفهم والتقليل من شانهم امر ليس بالهين على الاطلاق وعواقبه ستكون وخيمة اذا تم احترام القانون بالفعل.

  • جزائر وكل شيئ ممكن

    وهل الجزائر فيها عدالة وقضاة نزهاء وقانون

  • benchikh

    الم يفهم هؤلاء الانتهازيون ان الشعب قال كلمته " لا " للاحزاب " الشعب يريد تمثيل نفسه لا يمثله احد(الحلال بين والحرام بين) اين موقعكم لا محل لكم من الاعراب "روح تعلم صنعة على روحك"

  • ياسين جاب الخير

    هذا بن عطية نقل كلام احدهم . و لم يقل هذا كلامي . و بن قرين قام بتحريف كلامه . اللهم ينتقم منك يا بن قرينة . كونت تبانلي شخص متواضع و تحب الخير للناس . و دوكا بانت على حقيقتك

  • hoho

    en veut toujour d'une politique voyoux chez nous,un pati de ben grina fait de toute piece par le pouvoir alos

  • Imazighen

    ان كان القضاء منصف فكل ذي حق حقه...

  • سفيان

    أتساءل ، هل بن قرينة استشار قيادات حركته كي يرفعوا دعاوي قضائية ضد إسلام بن عطية، وهل استجابوا جميعا لطلبه .. أم هو أمر لهم لرفع دعاوي قضائية ضد بن عطية؟.. وايضا هل تكاليف التقاضي ستكون على عاتقهم الشخصي أم من أموال الحركة ؟.. وكم هي تكاليف رفع كل هذه القضايا التي ستعطل من سيرورة القضاء و تثقل كاهله من اجل كلام عام نشر على الفايسبوك؟.. وهل قيادات حركته "فارغين شغل" حتى يتنقلوا ما بين المحاكم من أجل لاشيء ؟