-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
افتك المرتبة الأولى في مسابقة البريك دانس

بوجماعي عمر يمثل الجزائر في سويسرا

زهية منصر
  • 397
  • 0
بوجماعي عمر يمثل الجزائر في سويسرا
ح.م
بوجماعي عمر

افتك الراقص بوجماعي عمر، المرتبة الأولى ضمن التصفيات الوطنية المؤهلة للمسابقة العالمية للبريك دانس، التي ستجرى فعالياتها في مدينة زيوريخ السويسرية يوم 29 سبتمبر2018، بمشاركة 30 متسابقا من 28 دولة. وتمكّن ابن تيزي وزو، من اجتيازي المراحل الأربع للتصفيات النهائية للنسخة الخامسة عشرة لمسابقة الرقص المعاصر والهيب هوب التي جرت فعالياتها أمس الأول بفضاء رياض الفتح، حيث قدّم مرشح جرجرة أداء مبهرا أمام لجنة التحكيم المكونة من ستة حكام من نجوم البريك دانس العالميين، ليتمكن من انتزاع لقب الدورة والتأهل لتمثيل الجزائر في سويسرا شهر سبتمبر القادم. وستجمع المنافسة العالمية في سويسرا 30 راقص بريك، من 28 دولة، بما في ذلك الجزائر، في زيوريخ السويسرية والتي ينتظر أن تجمع 15 متسابقا من مختلف الدول في 29 سبتمبر القادم تحت عنوان “من الشارع إلى قمة العالم”.
وقد عبر عمارو عن سعادته بهذا التتويج الذي يأتي في ظروف صعبة مر بها من الناحية الصحية، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده في المراحل القادمة لتشريف اسم الجزائر.
المنافسة التي احتضنتها غابة الأقواس برياض الفتح تأتي في إطار المنافسة الدولية لأحسن راقص في البريك دانس والهيب هوب والتي ستكرس جانبا منها لدعم البعد التكويني لدى الشباب، حيث يقود المنظمون جولة وطنية تسمتر إلى غاية 5 ماي القادم لدعم القدرات الشبانية في إطار ورشات تكوين متخصصة تشمل تونس الجزائر والمغرب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!