-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما تراجع أداؤه في المنتخب الوطني

تايدر يتألق في الدوري الأمريكي ويسجل هدفه الخامس

تايدر يتألق في الدوري الأمريكي ويسجل هدفه الخامس
الأرشيف

يواصل الدولي الجزائري، سفير تايدر، تألقه في دوري الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم بإضافته الهدف الخامس إلى رصيده الشخصي حينما سجل أحد أهداف فريقه إمباكت مونريال الكندي الذي حقق، الأحد، فوزا ساحقا على اتحاد فيلادلفيا الأمريكي برباعية لهدف برسم الأسبوع التاسع والعشرين من البطولة .

وضاعف تايدر النتيجة لنادي إمباكت مسجلا الهدف الثاني في مرمى اتحاد فيلادلفيا لحظات قليلة قبل انتهاء المرحلة الأولى من المباراة مستغلا هفوة من حارس المرمى الذي لم يتمكن من التصدي جيدا لتسديدة من زميله ليتابع الكرة ويسكنها داخل المرمى ويضع فريقه في وضع مريح لبداية المرحلة الثانية التي أضاف فيها الكنديون هدفين، كما قدم لاعب وسط ميدان الخضر مستويات جيدة طيلة أطوار اللقاء بحيويته فوق المستطيل الأخضر وتمريراته الدقيقة التي شكلت خطورة على المنافس.

كما لقي تايدر الإشادة من زملائه في الفريق عقب المباراة على غرار اللاعب أماريو الذي علق على أهمية الهدف الثاني الذي سجله سفير. وقال: “تايدر أبلى أداء حسنا في هذه المقابلة وتابع الكرة التي قمت بتسديدها ووضعها داخل المرمى ووضع الفريق في أريحية”.

وعلى عكس ذلك، لم يبرز سفير تايدر بمستويات جيدة مع المنتخب الوطني منذ التحاقه بالدوري الأمريكي وكان أداؤه متواضعا في المباراة الأخيرة أمام منتخب غامبيا ولم يقنع كثيرا الناخب الوطني جمال بلماضي بأدائه، وربما تكون المسافات الطويلة التي يقطعها في سفرياته من كندا إلى الجزائر ثم إلى غامبيا آثار على الحالة البدنية للاعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!