-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تحقيق حول شبهات فساد بكلية الإعلام بجامعة قسنطينة 3

الشروق أونلاين
  • 1040
  • 2
تحقيق حول شبهات فساد بكلية الإعلام بجامعة قسنطينة 3
ح.م

فتحت إدارة جامعة قسنطينة 3 تحقيقًا رسميّا حول تسيير كلية الإعلام، وذلك على خلفية شبهات بتسجيل وقائع فساد تتعلق بمقتنيات المكتبة.

وذكرت مصادر موثوقة لـ”الشروق” أن نتائج التحقيق أثبتت التجاوز والتعدي على القانون، وتأكد أن لهذا الخلل صلة مباشرة بمخبر علم اجتماع الاتصال.

وكانت الكلية قد شهدت مساء الاثنين تنصيب عميد جديد بعد مرحلة من الشلل شبه التام والتراجع، انعدمت فيها التظاهرات العلمية وتقلص النشاط الأداء البيداغوجي إلى الحد الأدنى، ناهيك عن الانفلات والتسيب الذي تجاوز فيها المعقول، بسبب إسناد المسؤوليات وتسييسها، وفق معايير ذاتية وعبثية، وبحسب الولاء العشائري والإيديولوجي والمحاباة، وهو ما أدى إلى تهميش الكثير من الطاقات، حسب أصداء من المؤسسة الجامعية المذكورة.

وما زاد في تفاقم الوضع هو تفشي الفساد واستغلال النفوذ وسوء إدارة المال العام، ما جعل رئاسة الجامعة تتحرك للتحقيق الذي من المرتقب أن يأخذ مجراه إلى أروقة العدالة.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • صمدين توفيق-سطيف

    فولي طياب،هذه العقد والامراض النفسية التي تلازم الاساتذة المتكلسين وهذا ما حرب الجامعات اينما تولي وجهك بعد هذا العدد الرهيب من الجامعات وفتح تخصصات في كل مايريده الطلبة مجازا.كل المكائد مصدرها منبع واحد. نناشد الزير باعدة النظر في السياسة الشعبوية في كل ولاية وحتى دائرة جامعة ومدرسة عليا للاساتذة.هذه الايام فترة امتحانات والتعديات والظلم والفوضى سيدة الموقف. جامعة متفسخة.خلال شهر سبتمبر تم الاعتداء على البروفيسور شاكور سعيد شوقي بايعاز من العميد السابق وامام الباحثين من محتلف بلدان العالم والى اليوم المعتدي يصول ويجول.

  • Populiste

    الجزاءر مرت بفترة الوثنية..عبدة صور الرءيس..
    يا اخي السارق و الفاسد اصبا مشبوهين ؟؟
    هو النزيه والمصلح اصبحا مشبوهين فيهما