-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحاقه بالخضر مسألة وقت فقط

جوفنتوس الإيطالي يريد حسام عوار مقابل 70 مليون يورو

الشروق الرياضي
  • 2636
  • 2
جوفنتوس الإيطالي يريد حسام عوار مقابل 70 مليون يورو
أرشيف
حسام عوار

قالت مصادر صحفية إيطالية، الجمعة، إن نادي جوفنتوس الإيطالي الذي يلعب له الظاهرة كريستيانو رونالدو قد وضع في مفكرته لاعب ليون الفرنسي الجزائري حسام عوار.

وسلّطت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الضوء على عوار، مشيرة إلى أنه كان اللاعب الأفضل في مواجهة الذهاب بين ليون واليوفي، حين انتصر ليون في ملعبه بهدف نظيف.

وأشارت إلى أنّ فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق جوفنتوس الإيطالي يتابع عوار منذ فترة، لكنه يدرك أنّ التعاقد معه سيكون بمبلغ لا يقل عن 70 مليون يورو.

ويحتاج جوفنتوس لتجديد الدماء في خط الوسط وانتقاء لاعبين يمكنهم التأقلم مع أسلوب ماوريتسيو ساري إذا أكمل مهمته، وبدأ مساعيه بالفعل بالتعاقد مع البرازيلي أرتور ميلو لاعب برشلونة في صفقة تبادلية مع ميراليم بيانيتش.

وخاض، أمس، الجزائري حسام عوار أول مباراة له في ملعب جوفنتوس الإيطالي، والذي قد ينتقل إليه خاصة أنه قد جذب الأنظار هذا الموسم وأصبح محل أطماع العديد من الأندية وعلى رأسهم البطل الإيطالي.

من جهة أخرى، يتواصل الغموض حيال المستقبل الدولي لنجم نادي ليون، حسام عوار، بين الانضمام إلى منتخب الجزائر أو منتخب فرنسا، وهذا ما سيتحدد بنسبة كبيرة بعد انضمامه إلى نادٍ جديد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والخطوة المتوقع حدوثها بعد نهاية مسيرة فريقه الأوروبية هذا الموسم.

ووفقا لتقارير من موقع “لاغازيت دوفينيك”، حدثت تطورات جديدة في هذا الملف، حسب مقربين من عائلة عوار، إذ إن اللاعب بات جاهزا من أجل اللعب للمنتخب الجزائري، وهو ينتظر فقط اتصالا من المدير الفني الجزائري جمال بلماضي، من أجل الانضمام إلى أبطال إفريقيا بداية من المعسكر المقبل.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    الصفحة التي تكلمت علئ ان حسام عوار قريب من اللحاق بالمنتخب الجزائري : هي صفحة المواهب الجزائرية التي يقودها الاخ محسن و هي صفحة موثوقة .

  • ڨولها و ماتخافش

    حسام عوار فرنسي .لم هذا النفخ فيهم .اخرون لفضتهم فرنسا او احسوا بذلك فاختاروا المال والجزائر .وامثال عوار و بن زيمة لا يحق لباد الشهداء التفكير فيهم اصلا