-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز 11503 وحدة خمور في محل مجهز بثلاجات تبريد بباتنة

الطاهر حليسي
  • 639
  • 3
حجز 11503 وحدة خمور في محل مجهز بثلاجات تبريد بباتنة
أرشيف

حجزت، مصالح الشرطة القضائية رقم 2 لأمن ولاية باتنة، ما يقارب 11503 قارورة و قنينة خمر من مختلف الأحجام. و كانت مصالح الشرطة وإثر تلقيها معلومات أفادت بوجود مرآب مجهز بثلاجات تبريد، بحي الشهداء، وسط مدينة باتنة، مخصص لتوزيع المشروبات الكحولية غير مرخصة.

وقامت فرقة مختصة داهمت المرآب خلال خروج سيارة كادي يقودها شاب 34 سنة، وعثر بداخلها على 744 قارورة من مختلف الأحجام والأنواع، وبعد تفتيش المحل و توقيف شاب آخر 38 سنة، تم العثور على 10766 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى ثلاث ثلاجات أفقية، كانت تستخدم في تحزين وتبريد البضاعة المحجوزة.

وأفادت معلومات أن الشخصين اللذين تم توقيفهما بتهمة المتاجرة في المشروبات بلا رخصة، قاما بكراء المحل من شخص آخر قبل أن يحولاه لمكان للمتاجرة غير الشرعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الواضح الصريح

    بارونات مستوردوا المهلوسات وتجارها وموزعيها في الجامعات وأحيائها تباع علانية وحتى في الثانويات والمتوسطات هم أولى بالتحري وإلقاء القبض عليهم نضرا لأضرارها .

  • ضحية النفاق

    الشعب يتمنى أن تكرس مجهودات الوطنيين في البحث على من يخزنون الملايير المنهوبة من البنك وليس عن قارورات الخمر المصنعة و المحضرة في الجزائر والمرخص بها في كل الولايات باستثناء باتنة حي تم سحب التراخيص كسبا لشعبية المنافقبن.

  • أستاذ الشريعة

    أسكايرية هاذو أولات لحرام ولاو يشربو الكحول الطبية ( إيخلطوها في كوكا كولا )