-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز 52 ألف أورو داخل مسكن في برهوم بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 918
  • 1
حجز 52 ألف أورو داخل مسكن في برهوم بالمسيلة
أرشيف

حجز عناصر الشرطة بالأمن الحضري الخارجي في برهوم بالمسيلة، أكثر من 52 ألف أورو داخل مسكن بحوزة شخص في الستينيات من العمر، حسب ما أفاد به مصدر أمني..
وتعود حيثيات العملية، في اطار قيام الجهات الأمنية المذكورة، بعملية تفتيش مسكن المعني في سياق قضية أخرى، حيث تم العثور على المبلغ المالي والمقدر بـ52 ألف و402 أورو داخل كيس جلدي، مما استلزم اخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة مقرة، حيث تم جرد المبلغ المحجوز وفتح تحقيق في القضية.
وأكد المعني البالغ من العمر حوالي 67 سنة، بأن المبلغ تم جمعه على فترات أثناء تنقله نحو الخارج، كما أنه يقوم بالتصريح في كل مرة لدى الجمارك عن قيمة المبلغ الذي يأتي به، وبالتنسيق مع الجهات المختصة، تبين بأن الأوراق المالية سليمة، كما أن المبلغ المسموح به لا يجب أن يتجاوز الألف أورو وفقا للنظام البنكي الذي يحدد سقف التصريح باستيراد وتصدير الأوراق النقدية.
ووفق الجهات التي أوردت الخبر، فقد تم انجاز ملف قضائي بخصوص هذه القضية تحويله إلى الجهات القضائية لدى محكمة مقرة، كما أن المعني يتواجد رهن الحبس بمؤسسة إعادة التربية بالمسيلة، بخصوص قضية أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ABdellah

    بلاد العجب، ومادخلهم في ممتلكاته اذا كانت صافية و مستحقه؟،هذا ماله حلال عليه ويفعل به ما شاء، مادخل الشرطة وما دخل القضاء الظالم؟...بلاد خرطي في خرطي.