-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتمكين الطلبة من بطاقة شفاء وإطلاعهم على حقوقهم

حملة تحسيسية لصندوق التأمينات الاجتماعية عبر الجامعات

نادية سليماني
  • 609
  • 0
حملة تحسيسية لصندوق التأمينات الاجتماعية عبر الجامعات
ح.م

أطلق صندوق التأمينات الاجتماعية، حملة تحسيسيّة لفائدة الطلبة عبر الجامعات، بهدف إطلاعهم على حقوقهم وواجباتهم تجاه الصندوق، مع تمكينهم من الحصول على بطاقات الشفاء مباشرة على مستوى الجامعات. وسيتم خلال هذه الحملة التحسيسية ولأول مرة توزيع 28 ألف بطاقة شفاء على طلبة جامعات العاصمة، والتي لم تسحب من طرف أصحابها خلال الموسم الجامعي الفارط.

الهدف من الحملة التحسيسيّة التي تستمر لغاية الخميس المقبل، هو اطّلاع الطلبة على حقوقهم وواجباتهم تجاه الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية، مع تمكين الطلبة المعنيين بالدخول الجامعي الفارط (2018/2017) والذين لم يسحبوا بطاقات الشفاء المتعلقة بهم من مراكز التأمينات الاجتماعية، من الحصول عليها مباشرة على مستوى الجامعات.

وعرفت المراكز المتنقلة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية لوكالة الجزائر، المنصبة على مستوى جامعات الجزائر يوسف بن خدة و بوزريعة وباب الزوار، توافدا كبيرا من قبل الطلبة، حيث تمكن عدد كبير منهم، من الحصول على بطاقات الشفاء.

واستفاد الطلبة من شُروحات وافية من قبل مختصين، خاصة المتعلقة باستفادتهم من 80 بالمائة من التعويضات في حالة ما كانوا لا يشكون من أي مرض، و100 بالمائة من التعويضات إذا كانوا مصابين بأي مرض مزمن.

من جهة أخرى، كشف مُدير صندوق التأمينات الاجتماعية لوكالة الجزائر، إدريس، أن قرابة 25 ألف بطاقة شفاء تابعة للطلبة الجامعيين للموسم الجامعي الفارط 2018/2017، لم يسحبها أصحابها من مركز الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية بكل من وكالات باب الزوار والأبيار وديدوش مراد، مؤكدا أن هذه البطاقات سيتم توزيعها بواسطة مراكز متنقلة على مستوى جامعات العاصمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!