-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فتح النار على ساري واتهمه بتشتيت تشكيلة نابولي

دي لورينتيس يغلق أبواب الرحيل لغلام ولاعبيه إلى تشيلسي

دي لورينتيس يغلق أبواب الرحيل لغلام ولاعبيه إلى تشيلسي
ح.م
فوزي غلام

أغلق رئيس نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، الباب أمام رحيل الدولي الجزائري فوزي غلام إلى نادي تشيلسي الانجليزي.

ورد “دي لورينتيس” بطريقة ساخنة ومثيرة على مدربه السابق، ساري، بعد أن حمله الأخير مسؤولية رحيله عن العارضة الفنية لوصيف بطل الدوري الإيطالي نهاية الموسم الماضي.

 وعبر رئيس نادي نابولي عن امتعاضه من ساري الذي أراد سلب الفريق أهم نجومه بواسطة الإغراءات للتعاقد مع نادي تيشلسي الانجليزي الذي يشرف عليه حاليا بدلا من مواطنه كونتي.

واتهم دي لورينتيس “ساري” بمحاولة تحطيم فريقه، فبعد الظفر بصفقة جورجينو استهدف لاعبين آخرين مهمين في تشكيلة نابولي، وهذا إشارة منه إلى مدافعه الأيسر فوزي غلام وبعض الاسماء الأخرى التي وضعها ساري ضمن أولوياته.

ونقل موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي تصريحا للرجل الأول بنادي نابولي وهو يعبر فيه عن غضبه على ساري وتصرفاته إزاء فريقه السابق. وقال “لم أهضم تصريحات ساري التي تحدث فيها عن أخطاء وقعنا فيها معا، وبالنسبة لي لم أقع في أي خطأ، كان ينوي تحويل كل الفريق إلى انجلترا وأراد تشتيت التشكيلة”.

وأضاف دي لورينتيس “كان يريد جورجينيو وسمحت بذلك بعد استشارة المدرب أنتشيلوتي، الذي قال لي أنه يعول كثيرا على دوارا وينوي اقحام هامسيك في اللعب”.

الجدير بالذكر، أن فوزي غلام يتواجد في مرحلة نقاهة بعد جراحة خفيفة قام بها مؤخرا على مستوى ركبته، علما أنه بقي بعيدا عن المنافسة منذ شهر أكتوبر للعام الماضي ولم يتمكن من العودة بسبب الإصابة، فيما استبشر مؤخرا مسؤول الاعلام بنادي نابولي بعودته في شهر سبتمبر القادم للمنافسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!