-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرتضى منصور يلوي ذراع أحمد أحمد

رئيس نادي الزمالك: قطر بئر الخيانة

علي بهلولي
  • 2083
  • 2
رئيس نادي الزمالك: قطر بئر الخيانة
أرشيف

رفضت إدارة نادي الزمالك المصري، الثلاثاء، قرار “الكاف” بِتنظيم مباراة الكأس الإفريقية الممتازة للأندية، بِالعاصمة القطرية الدوحة.

وبرمجت “الكاف” هذه المباراة بين نادي الزمالك والترجي التونسي، في الـ 14 من فيفري 2020. عِلما أن مُمثل الكرة المصرية حاز كأس الإتحاد الإفريقي في آخر نسخة للمنافسة، وحصد الترجي كأس رابطة أبطال إفريقيا في آخر طبعة للمسابقة.

وفسّر المسؤول مُرتضى منصور (الصورة المُدرجة) رئيس نادي الزمالك قرار الرّفض، بِكون قطر “دولة معادية” لِبلده مصر. لِذلك خلص اجتماع مجلس الإدارة إلى إصدار بيان يقضي بِعدم الذهاب فريقه الكروي إلى هذا البلد الخليجي، لِخوض الكأس الإفريقية الممتازة للأندية أمام الترجي التونسي.

ووصف مرتضى منصور قطر بـ “بئر الخيانة”، في تصريح له عبر شريط فيديو إلكتروني نشرته إدارة ناديه الزمالك، الثلاثاء.

وتتّهم مصر السلطات القطرية بِإشعال فتيل الفتن، على غرار ما سُمّي بـ “الرّبيع العربي”، الذي اندلعت شرارته مطلع العقد الحالي. أمّا لجوء رئيس “الكاف” أحمد أحمد إلى تنظيم المباراة الإفريقية في قارة آسيوية (قطر)، فمرّد ذلك علاقاته الممتازة بِسلطات الدوحة، وأيضا استفادة المسؤول الملغاشي من امتيازات مادية عظيمة، نظير اتّخاذ قرار إجراء مباراة الزمالك والترجي بِالدوحة.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد كشفت في تاريخ سابق، عن استفادة أحمد أحمد أواخر العقد الماضي من “رشوة”، بعد تدعيمه ملف قطر، في سباقها لِاحتضان مونديال 2022. عِلما أن المسؤول الملغاشي كان – آنذاك – عضوا في اللجنة التنفيذية لـ “الكاف”.

يبقى الآن التساؤل عن ردّ “الكاف” على قرار إدارة نادي الزمالك بِعدم الذهاب إلى قطر، لِخوض مباراة الكأس الإفريقية الممتازة للأندية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سعيد

    لما ذا خلط الامور الرباضية بالسياسية ،قطر ماهي الادولة عربية صديقة وشقيقة ما علينا الا ان نكون ممتنين لها ونشجعها،فلو نضرنا من الناحية السياسبة فمصر في عهد الذي يحكمها الان بالنار فليست مصر ايام زمان .....تحية للاخوة القطريين من هذا المنبر

  • عادل

    رغم أن لا علاقة بين تنظيم رياضي واحداث سياسي إلا أن قطر مع الإصرار المنقطع النظير علي الاهتمام الكبير بأحداث الفتن وتداولها والركوب علي أي محاولة لسقوط بلاد ام الدنيا يدل علي وجود استفادة لقطر ومن ورائها .. قطر تعتبر مصر اهم ضلع في المنطقة العربية ولم يتم إسقاطه حتي الآن بعد سقوط سوريا والعراق تحديدا وهم كانوا من الجيوش العربية القوية اما مصر استعصت عليهم ويحاولون حتي استغلال اي أمور داخلية بشتي الوسائل للركوب عليها والسير في اتجاه واحد وهو أن يبغض الشعب المصري الجيش لتندلع الحرب وتسقط سنوات الاستقرار مرة أخري بعد ثورة يناير علي مبارك