-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه لا يريد الحديث عن إقالته من الخضر .. ماجر يٍؤكد:

رفضت عرضا للتدريب في المغرب وسأعود للتحليل في الخليج

الشروق الرياضي
  • 5556
  • 16
رفضت عرضا للتدريب في المغرب وسأعود للتحليل في الخليج
الأرشيف
رابح ماجر

لم يخف المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري رابح ماجر أسفه وحزنه بسبب إقالته من تدريب الفريق الوطني، التي جاءت حسبه سابقة لأوانها، وأكد ماجر في حديث صحفي الثلاثاء “لا يحب الحديث عن موضوع الإقالة”، وأنه كان يحمل للمنتخب الوطني مشروعا متكاملا يهدف للوصول إلى الفوز ببطولة أمم إفريقيا المقبلة إلا أن الوقت لم يسعفه رفقة الطاقم الفني لتحقيق ذلك.

وفي سياق حديثه عن مشاريعه المستقبلية في مجال التدريب، قال ماجر بأنه حصل على عرضين لتدريب أندية لم يذكر أسماءها، وعرض ثالث في المغرب، إلا أنه يفضّل عدم ركوب القطار وهو يسير. وإنما التحضير من بداية الموسم. وفيما لم يستبعد ماجر قرار العودة إلى الخليج من خلال بلاتوهات التحليل خلال الموسم المقبل، أكد صاحب الكعب العالي بأن أشغاله الكثيرة في الجزائر خلال العام الحالي، تمنعه من قبول أيعرض أو مغادرة أرض الوطن.

وفي تعليق لماجر حول مستوى أداء اللاعب الدولي محرز في الجزائر مقارنة بأدائه في أوروبا، أشار الناخب السابق للمنتخب للخضر، إلى الصعوبات التي يتلقاها لاعبو أوروبا في الملاعب الافريقية بداية من الرطوبة والطقس، اللذان يختلفان تمامًا عن الأجواء في أوروبا، وهو ما يصعب الظروف على اللاعبين.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • تاقليعت

    المهم عندك انك تحصلت على اموال طائلة تقدر بالملايير وقطعة ارضية بالسبلات للتبزنيز اضافة الى اشياء اخرى لا يعلمها الا الله وانت والمشلولين من هي الفرق التي دعتك لتدريبها اظن انه حتى فريق حومة لا يستدعيك لتدريبه لانك بعيد عن التدريب لا تحسن الا التفاخر والتعالي والتكبر وعرض الازياء روح خطينا الكل يعرفك ..

  • عبد الرحمان الجزائري

    المعذرة رابح خويا ظلموك اتمنى لك كل الخير و الله يطول عمرك

  • MEILLEUR ENTRAINEUR AU MONDE

    T'AS BIEN PROFITER DE L'ARGENT DU PEUPLE 848 MILLIONS PAR MOIS ET LE TERRAIN DE SABLETTE ET LES AUTRES AVANTAGES ET LES RESULTATS ETES CATASTROPHIQUE , DEFAITE CONTRE SAOIDIA , PORTUGAL ET CAP VERT AU 5 JUILLET

  • Yassine

    الفوز بكأس أفريقيا 2019 باللاعبين المحليين ههههههه، والله هذا الإنسان مريض بأتم المعنى، أو جاهل للكرة الحديثة، لم يقبل العروض التي وصلته ولن يقبل مستقبلا لأنه يعرف بأنه سيفشل، انصحه بالدراسة في عالم التدريب اولا، ومن ثم تبدأ الانطلاقة، اما الآن لا حول ولا قوة يا سي ماجر

  • أحمد مايسوطيش

    درت حاجة مليحة!!!! أحسن ما تستطيع فعله هو التعليق على عمل الآخرين!!!! يا سي تيزيفو!!!!!

  • انور جلال

    افريقيا لم تنجب الا جورج ويا كان يلعب ويدرب فريقه الوطني والان رئيسا لبلاده رجال تحب اوطانها بالمجان وابهرت العالم باخلاقها الادمية بعيدا عن كل الاديان

  • المسعود الجلفة

    يأيها التعساء الحاقدون الحاسدون يا من سكن قلبوبهم الضيقة وعقولهم المتوقفة عند المؤشر الفرنسي انتم ذل ما بعده ذل وهوان علي انفسكم .
    بلومي فائر بالكرة الذهبية و قد انتقته الفيفا في منتخب بقية العالم سنة 82/83 . ماجر فائر بكاس افريقيا و الكرة الذهبية . فرقاني المياايسطرو الكبير في وسط الميدان . كويسي المدافع الفذ . وكذالك مرزقان الذي عبث بالدفاعات الالمانية . وقاسي السعيد وعصاد الذين عبث بالبرازيل سنة 86 .
    رعي الغنم والفراد خير من التشيات لجوزاف الذين اغتصبوا الكثيرات هنا في الجزائر خلال الثورة فرمبا العرق دساس . لذا تجد الميل لجوزاف اكثر من رابح و لخضر وغيرهم

  • محمد البجاوي

    و الحق أنّك لا تصلح لا للتدريب و لا للتحليل ..و أنصحك أن تفتح دكانا في باب الزّوار لبيع الملابس الرّيّاضيّة بالأموال التي أخذتها من الإتحادية و لا تستحقها.

  • chibou

    مهما كان كان يبقى ماجر 82

  • ziyad balak

    Taisez-vous ????

  • يا المسعود الجلفة

    ربما أنت كنت سارح لا تحسن سوى رعي الأغنام والفراد ولهذا يبان لك كويسي -بن شيخ - قاسي السعيد من فطاحلة كرة القدم الجزائرية ... لو كانوا كذلك فلماذا يعطوها للتمنشير في بلاطوهات الهفاف عوض تدريب فرق معروفة وتحقيق نتائج تخلد "تفطحيلهم"

  • المسعود الجلفة

    ماذا تفعل لقوم يؤخرون ماجر بلومي فرقاني كويسي بن شيخ قاسي السعيد عصاد مرزقان وغيرهم من فطاحلة كرة القدم الجزائرية . وكيف لدول تعرف لهؤلاء قدرهم وتقدمهم علي ابناء جلدتهم . لكن عندنا في الجزائر الغيرة و الحسد و الجهوية هي سبب اختفاء هاته الاسماء من الواقع الرياضي . ولا اسم من هؤلاء متواجد في المكتب الفدرالي او تقوم وزارة الرياضة التعيسة في الدفع بأي اسم من هؤلاء في الفيفا او الكاف او الاتحاد العربي .
    الجزائري يحب القاوري يحب اسم جوزاف وما يحبش اسم لخضر و رابح وغيرهم . الله يذل كل من يمقت ابناء جلدته .

  • محمد البيريني

    تذكرني بذلك الرجل الذي كان يعمل كمستشار في الخليخ و عند أول فرصة أتيحت له للممارسة الفعلية لاستشاراته هلكتها جد باباها.

  • farid

    بدل أن تتجه الى تدريب الأندية الصغيرة حتى تتعلم عدت الى بلاتوهات التحليل بلسانك الطويل يجعلك أحسن المدربين وفي الميدان التدريبي صرت أضحوكة الجميع...عادت ريمة لعادتها القديمة.

  • محمد عبد المومن

    اصبحنا نتقزز عندما نسمع ببعض الاسماء

  • محمد الزين

    ههه،ههه،هههه,هم يضحك وهم يبكي،واذا راني غالط نبهوني!!!!!!