-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يروّجون لها عبر الفايسبوك واليوتيوب

شباب يخوضون تحدّيات مجنونة مقابل ثمن رخيص

كريمة خلاص
  • 4715
  • 4
شباب يخوضون تحدّيات مجنونة مقابل ثمن رخيص
ح.م

يطلق بعض الشّباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدّيات غريبة ومجنونة تفوق التوقعات وذلك مقابل ثمن رخيص يستلمونه حال نجاحهم وتمكّنهم من الفوز، وفي حال عكس ذلك، ما على الفاشل سوى تقديم المبلغ لزملائه أو القبول بالعقوبة التي تفرضها المجموعة مهما كانت.

ويجد هؤلاء في تحدياتهم متعة ووسيلة لقضاء وقت مرح مع أصدقائهم وأحيانا وسيلة لاختبار شجاعة بعضهم، كما أنهم يركزون على عامل الإثارة لجلب الانتباه والمشاهدة أكثر، غير أنّ خطورتها قد تكلف صاحبها حياته أو مضاعفات صحية تنتهي به إلى أروقة المستشفيات.

ومن أكثر الفيديوهات التي راجت في المدة الأخيرة بين الشباب هي تحدي الارتماء في شاحنة رفع النفايات أو في حاوية كبيرة وما قد تحمله من مضرة، لاسيما في ظل وجود بقايا حادة أو زجاجية داخل أكياس. الزبالة على أن يسجل فيديو لذلك والمدهش أنّ كثيرين زجّوا بأنفسهم في أكوام النفايات مقابل الحصول على مبلغ متواضع جدا كان ثمنا لفرجة وضحك أصدقائهم.

ويضاف هذا التحدي إلى آخر لا يقل خطورة وهو أن يلقي الشخص بنفسه من مكان عال بكل ملابسه نحو بحر أو مسبح مهما كانت درجة الحرارة منخفضة وأحيانا في منطقة صخرية.

أمّا التحدي الثالث فهو تحدّي المياه المثلجة التي يغطس فيها الشخص أو يغطس فيها رجليه فقط لمدة طويلة.

وبالنسبة لتحديات الأكل فتتنوع بين أطباق حارّة جدّا يتناولها الشخص بكميات كبيرة وفي فترة وجيزة وبين تناول بعض الخضر والفواكه المعروفة بمذاقها الحار أو الحامض على غرار البصل والثوم والليمون والهريسة وما شابه ذلك.

أما بعض الفتيات فينفردن بتحديات أنثوية ناعمة تتعلق بوضع ماكياج دون مرآة أو ارتداء أزياء بهلوانية والخروج بها وهي في المجمل رغم إحراجها الكبير لصاحبها إلاّ أنّها لا تشكل خطورة كبيرة على الجانب الصحي.

وتفاعل الفايسبوكيون مع تلك التحديات بشكل واسع بين مستمتع ومنتقد لمثل هذا الجنون الذي لا يجني صاحبه منه سوى المهزلة، حسبهم، حيث يرون في الأمر انتقاصا من شأن الشخص وميوعة لا داعي لها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مجبر على التعليق - منقول للامانة

    لماذا لا يبتكرون ,يبدهون يطورون يخترعون….ام هذه صعبة عليهم ، لانها تتطلب الجهد و المثابرة و الصبر المطالعة و الدراسة و التمعن و غيرها من الامور الجدية … اما هذه الخزعبلات فهي للمجانين الفارغين الشغل و الرسول قال الصحة و الفراغ مغبون فيها كثير من الناس

  • ناصر

    لماذا لا يبتكرون ,يبدهون يطورون يخترعون....ام هذه صعبة عليهم ، لانها تتطلب الجهد و المثابرة و الصبر المطالعة و الدراسة و التمعن و غيرها من الامور الجدية ... اما هذه الخزعبلات فهي للمجانين الفارغين الشغل و الرسول قال الصحة و الفراغ مغبون فيها كثير من الناس

  • amine

    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيبٌ سوانا
    ونهجو ذا الزمانَ بغير ذنبٍ ولو نطق الزمان لنا هجانا
    وليسَ الذئبُ يأكلُ لحمَ ذئبٍ ويأكلُ بعضنا بعضاً عيانا

  • امير

    سبب هذه التصرفات المجنونة هو الفراغ الروحي