-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تسجيل مصور

طارق رمضان ينفي الاتهامات التي طالته

الشروق أونلاين
  • 2561
  • 1

نشر موقع “مسلم بوست”، الأربعاء، تسجيلاً مصوراً يظهر فيه المفكر السويسري الإسلامي طارق رمضان وهو يتحدث عن القضية المقامة ضده بتهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي، وفق ما نقل موقع قناة “الجزيرة مباشر” القطرية.

وأفاد الموقع، أن الشريط سجل قبل أيام من اعتقاله.

وأكد رمضان في هذا الشريط على براءته التامة في هذه القضية، وعبّر عن ارتياحه أمام العدالة الفرنسية واستعداده للمعركة القضائية التي ستطلبها.

وندد في نفس السياق بالهجوم الإعلامي الذي يتعرض له من طرف وسائل الإعلام الفرنسية.

ولا يزال طارق رمضان رهن الاعتقال بعد رفع قضيتين من طرف مواطنتين فرنسيتين تتهمانه بالاعتداء الجنسي والاغتصاب، ونقل مرتين إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكات صحية جراء مرض مزمن يعاني منه.

وأفاد تقرير طبي بأن حالة رمضان الصحية لا تتطلب إطلاق سراحه، قبل أن يقوم دفاعه بالطعن في هذا التقرير والمطالبة بتقرير آخر يقوم به خبراء طبيون من اختيار فريق الدفاع.

تغريدة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • NASRI

    عجيب امر هاذا الانسان الذي ثبت فيه باالدلائل المادية حتي لحق الامر بقاضي التحقيق ان طلب من اولائي النسوة ان تصف باشد الدقه امور مستورة في جسده لن تري للاعبان و لو كان مصطافا في شاطئ او مسبح و بعدها اعترف بذلك للقاضي متسترا تحت التراضي كي لا يقع تحت طائلة عقاب الاغتصاب باالقوة و العدالة خصوصا في الدول التي يعيش هو فيها اين القضاء منفصل تماما عن السياسة سوف يسلط عليه اشد عقاب لو ثبت ذلك نهائيا فوالله اساء لنا كمسلمين قبل عائلته اشد السوء لماذا لن تطال هذه المزعبلات شيوخنا الشرفاء من الغزالي.......