-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القبض على أحد أفرادها فضح نشاطها

عصابة تستخدم وصفات مزورة لاقتناء المهلوسات بغليزان

ناصر بلقاسم
  • 168
  • 0
عصابة تستخدم وصفات مزورة لاقتناء المهلوسات بغليزان
أرشيف

فككت، قبل يومين، الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بزمورة في ولاية غليزان عصابة متكونة من أربعة أشخاص وحجزت كمية من المؤثرات العقلية.
وذكرت مصادر الشروق، أنّ العملية جاءت بناء على معلومات وردت إلى المصلحة، مفادها وجود مجموعة من الأشخاص يقومون بشراء وترويج الأقراص المهلوسة واقتنائها عن طريق وصفات طبية مزوّرة، وأضاف المصدر أن عناصر الشرطة نجحوا في إعداد خطة محكمة للإيقاع بهذه المجموعة التي تم توقيف ثلاثة منها، حيث ضبط بحوزة أحدهم 180 قرص مهلوس. كما قامت الفرقة بتفتيش مساكنهم أين عثروا على كمية أخرى من الأقراص المهلوسة قدرت بـ558 قرص.
وفي ذات السياق، تمكنت ذات المصالح من توقيف شخص آخر وحجز كمية من الأقراص المهلوسة، إثر ورود معلومات مفادها وجود شخص يشتري مؤثرات عقلية عن طريق وصفات طبية مزورة ويروّجها في أوساط الشباب، أين تم وضع خطة وتوقيف المتهم والعثور بحوزته على 290 قرص مهلوس لترتفع الكمية الإجمالية المحجوزة إلى 848 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، وبعد إنجاز ملفات خاصة بالإجراءات القضائية ضد الأشخاص الموقوفين، تم تقديمهم أمام العدالة، أين أودع 3 منهم الحبس المؤقت، فيما استفاد المتهم الرابع من الرقابة القضائية في انتظار محاكمة المتورطين عن تهمة حيازة مؤثرات عقلية لغرض البيع باستعمال وصفات طبية مزورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!