-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير الرياضي لمولودية الجزائر صخري يرد على المدرب الفرنسي:

كازوني أخطأ.. سنسوي مشكل المستحقات قبل نهاية الشهر وبورديم سيعاقب!

نبيل بلحيمر
  • 992
  • 1
كازوني أخطأ.. سنسوي مشكل المستحقات قبل نهاية الشهر وبورديم سيعاقب!
ح.م

رد المدير الرياضي لمولودية الجزائر فؤاد صخري، على تصريحات المدرب الفرنسي بيرنار كازوني، بخصوص قضية المستحقات، مشيرا إلى أن الأخير أخطأ بالحديث عشية لقاء أهلي البرج عن قضية المستحقات، مؤكدا أن إدارة المولودية تسهر على توفير أفضل الظروف للاعبين والطاقم الفني للفريق ومستعدة لإنهاء مشكل المستحقات قبل نهاية الشهر الحالي.

وكان كازوني قد لوح بالاستقالة قبل مواجهة البرج، موضحا: “نحن نلعب دائما على الفوز وعلى الإدارة أيضا القيام بدورها وتحمل مسؤولياتها، فلا يمكن أن نطالب بالتتويج باللقب المحلي، والفوز بالبطولة العربية، دون تسديد مستحقات اللاعبين العالقة منذ فترة، وحتى منح المباريات.. اللاعبون تحصلوا على منح 3 مباريات فقط، منذ انطلاقة الموسم”، قبل أن يصرح مجددا بعد المواجهة: “لا تطالبون باللقب (يقصد الإدارة والأنصار).. حين نستلم مستحقاتنا مثل شباب بلوزداد، وقتها يحق لكم ذلك”.

وتبعا لذلك قال صخري عقب نهاية مواجهة البرج أمس الأول: “أولا ليس كل اللاعبين يدان لهم بمستحقات من الفريق.. هناك جزء منهم فقط.. من جهتنا نسعى جاهدين لتحصيل القيمة المالية الكافية لتسديد أجور اللاعبين.. سننهي مشكل المستحقات قبل نهاية الشهر الحالي”، وأضاف في رد صريح على كازوني: “قضية المستحقات هي قضية داخلية وتعني الأفراد العاملين في الفريق دون غيرهم..إذا كان كازوني قد ارتكب خطأ بتصريحاته فنحن لن نسير على دربه على أساس أننا مسؤولين، وسنواصل العمل في صمت”. وأردف: “هناك إدارة في الفريق وهناك طريقة لإيصال انشغالات الطاقم الفني واللاعبين لأعضاء الطاقم الإداري.. ليس بهذه الطريقة تحل الأمور”.

وعاد مولودية الجزائر إلى صدارة ترتيب البطولة المحترفة مناصفة مع شباب بلوزداد برصيد 23 نقطة، بعد فوزه على أهلي البرج بهدف يتيم بملعب عمر حمادي ببولوغين.

وعرج صخري للحديث عن قضية صانع الألعاب عمار بورديم، الذي رفض الدخول إلى الفندق عشية مواجهة البرج رغم استدعائه من طرف المدرب كازوني لقائمة الـ18، وقال في هذا الشأن: “بورديم لاعب محترم وخلوق.. قرار مقاطعته الفريق بهذا الشكل اتخذه بمفرده والإدارة لم تكن على علم، ما قام به هو خطأ مهني وسيعاقب عليه”، وتابع: “بورديم سيمثل أمام المجلس التأديبي للفريق وقد يعاقب ماليا.. عندما تفوز وتحقق أشياء جميلة مع الفريق تكافأ وحين تخطئ لا بد من أن تعاقب أيضا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • bahaeddinne

    كازوني مدرب مهزوز يبحث الا على مصالحه الشخصية و على المسؤولين على المولودية تشجعيه على الاستقالة مع المدلل روني الذي يحبه كثيرا