-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مانشستر يونايتد وتوتنهام طلبا خدماته في الميركاتو

لهذه الأسباب لم يعد سليماني إلى الدوري الإنجليزي

الشروق الرياضي
  • 2986
  • 2
لهذه الأسباب لم يعد سليماني إلى الدوري الإنجليزي
ح.م

كشفت تقارير عن كواليس فشل عودة النجم الجزائري، إسلام سليماني، مهاجم موناكو الفرنسي، إلى الدوري الإنجليزي من جديد، خلال الميركاتو الشتوي الأخير، عبر بوابة فريق أستون فيلا.

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الرياضية الشهيرة أن النجم الجزائري هو من رفض الانضمام إلى أستون فيلا، بطل الدوري الإنجليزي، في 7 مناسبات سابقة، خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

وأكدت في هذا السياق أن سليماني لم يقتنع بالمشروع الرياضي الذي قدمه له أستون فيلا، باعتباره يصارع حاليا من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

وسبق لسليماني اللعب في البريمييرليغ مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الذي يرتبط معه حتى الآن بعقد يمتد حتى سنة 2021، حيث يلعب لموناكو على سبيل الإعارة من الثعالب إلى نهاية الموسم الحالي، ويحتل “الفيلانز” المركز الـ17 في “البريمييرليغ” برصيد 25 نقطة، على بعد 8 نقاط من المتذيل نوريتش سيتي.

وقدم سليماني مستويات قوية، خلال النصف الأول من الموسم الحالي، وهو ما جعله يدخل اهتمامات ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، بجانب إنتر ميلان الإيطالي.

وشارك الأخير في 15 مباراة مع موناكو في مسابقتي دوري وكأس فرنسا، أسهم فيها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل. وانعكس هذا التألق على قيمة اللاعب السوقية في موقع “ترانسفير ماركات” التي ارتفعت إلى مبلغ 8 ملايين يورو، بزيادة 3 ملايين يورو عما كانت عليه في بداية الموسم الحالي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • djamel

    الرد على أحمد الأحمدي، من هو اللاعب الدي تعد البطولة الانجليزية كبيرة عليه؟؟ سليماني يسجل في كل بطولة لعب فيها حتى في ليستر لم يلعب كثيرا و لكن سجل 13 هدف منها هدف جميل ضد لفربول، انتظر و شاهد في التلفاز كيف يسجل و يفوز، الحمد لله.

  • أحمد الأحمدي

    رحم الله امرء عرف قدره و جلس دونه . البطولو الانجليزية كبيرة بزاف عليه .