-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قناة فرنسية تبث فيلما يبرز مهارات 32 لاعبا

محرز في مسابقة أفضل مراوغ في تاريخ كرة القدم العالمية

الشروق الرياضي
  • 3068
  • 0
محرز في مسابقة أفضل مراوغ في تاريخ كرة القدم العالمية
ح.م
رياض محرز

حفظ الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ماء وجه العرب في مسابقة أفضل مراوغ في تاريخ كرة القدم العالمية، التي نظمتها قناة “آر إم سي” الرياضية الشهيرة.

وتستعد القناة الفرنسية لبث فيلم يبرز مهارات 32 لاعبا اعتبرتهم، وفقا لوجهة نظرها، الأفضل في تاريخ كرة القدم العالمية فيما يتعلق بالمراوغات،وضمن نجم الجزائر تواجده في دور الـ16، وذلك بعد تفوقه في دور الـ32 على جورج بيست، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

واستفاد جناج “السيتي” من دعم مواطنيه الذين صوتوا له بكثافة في الاستفتاء الذي نشرته قناة “آر إم سي” على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.وإلى جانب الجزائري محرز، تم ترشيح 3 لاعبين عرب آخرين للمنافسة على لقب أفضل مراوغ في تاريخ كرة القدم العالمية، وهم المغربيان حكيم زياش وسفيان بوفال، فضلا عن المصري محمد صلاح.

وفشل بوفال في تجاوز عقبة النجم البرازيلي المعتزل كاكا، في حين خسر صلاح المنافسة مع الظاهرة البرازيلية رونالدو.. من جهته، فشل زياش في التغلب على النجم الأسبق “للسيليساو” رونالدينيو.ويشهد دور الـ16 تواجد نخبة من أبرز نجوم كرة القدم العالمية عبر التاريخ، على غرار الأرجنتينيين ليونيل ميسي ودييجو مارادونا، والبرازيليين رونالدو ونيمار وروبينيو، بالإضافة للفرنسي زين الدين زيدان، والبلجيكي إيدين هازارد والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!