-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ملثمون يقتحمون مصنعا بالبليدة ويستولون على 15 مليارا

حسناء بن سونة
  • 4024
  • 3
ملثمون يقتحمون مصنعا بالبليدة ويستولون على 15 مليارا
أرشيف

تعرض مؤخرا، حارس مصنع يقع ببلدية بني تامو شمال ولاية البليدة إلى اعتداء خطير من قبل عصابة ملثمين، قاموا بضربه وتكبيله، ليتسللوا إلى الخزنة الرئيسية بالمصنع، أين استولوا على مبلغ قدره 15 مليار سنتيم.

حيثيات الواقعة تعود لنداء ورد إلى قاعة العمليات التابعة لمصالح الدرك الوطني، مفادها تعرض شركة لعملية سطو من قبل مجهولين، ليتم الانتقال إلى مكان الحادث وتبين أن الخزنة الرئيسية، بمكتب المالك اختفى منها مبلغ مالي قدره 15 مليار سنتيم، بعد فتحها بالقوة من قبل المتورطين، وهو ما أظهره تسجيل كاميرات المراقبة. من جهتهم، أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببني تامو فتحوا تحقيقا في الواقعة، وتم تنشيط عنصر الاستعلامات، ما أفضى إلى تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهم يبلغان من العمر 26 و27 سنة، وتقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة العفرون، بتهم تكوين جمعية أشرار، السرقة بالتعدد والعنف والتهديد، السرقة بالتسلق والكسر، حيث أمر بإيداع احدهما رهن الحبس بمؤسسة إعادة التربية بالبليدة، فيما وضع شريكه تحت الرقابة القضائية وإحالته على محكمة خميس الخشنة ببومرداس، بعد ما بينت التحريات بشأنه انه محل أمر بالقبض.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Mehdy

    حاميها حراميها و الفاهم يفهم

  • dzair

    أو ليس المكان الآمن لهذه الملايير البنوك؟

  • علي

    اغلب المصانع تاع الخواص جائت باقروض وتسهيلات بتواطئ من العصابة ادي وانا وحنا في حنا بدرهم شعب من ملايير الخزينة - شخص واحد ياكل كلش