-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب حظر التنقل والسفر

نحو تأجيل اجتماع المكتب الفدرالي لشهر نوفمبر 

نحو تأجيل اجتماع المكتب الفدرالي لشهر نوفمبر 
ح.م

أفاد مصدر عليم، أن اجتماع المكتب الفدرالي المقرر في 31 مارس الجاري بمركز التحضيرات في سيدي موسى قد يؤجل إلى موعد لاحق، بسبب “فيروس كورونا” الذي فرض حظر التجول داخل وبين المدن الجزائرية.

وأعلن زطشي في حديث صحفي، قبل أيام عن بعد برمجة اجتماع مكتبه الفدرالي في اليوم الأخير من الشهر الحالي، بحيث تتم مناقشة بعض المواضيع الخاصة بالكرة الجزائرية، بما فيها موضوع الموسم الكروي 2019 / 2020، المهدد بالإلغاء.

واوضح مصدرنا، أن تزايد عدد الإصابات وارتفاع عدد الوفيات بسبب “فيروس كورونا” والقرارات التي اتخذتها الدولة لمحاربة هذا الوباء، دفعت بمسؤولي الفاف للتفكير في تأجيل اجتماع المكتب إلى غاية شهر نوفمبر المقبل، علما أن عددا من أعضاء المكتب يقطنون بعيدا عن العاصمة بمئات الكيلومترات.

ويتضمن جدول اجتماع المكتب الفدرالي، مناقشة اقتراح الرابطة المحترفة، ببرمجة مباراة العودة في الدور ربع نهائي كأس الجمهورية بين وفاق سطيف وأهلي البرج، دون جمهور، علما أن عقوبات مباريات البطولة لا تنطبق على منافسة الكأس، ولتفادي تكرار سيناريو ملعب 20 اوت 55 بالبرح، اقترحت هيئة مدوار على الفاف خوض المباراة الثانية دون جمهور في ملعب 8 ماي 45، على أن تخصم لاحقا من عقوية الوفاق فقط.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن ادارتي الوفاق وأهلي البرج، طعنتا في العقوبة المسلطة عليهما من قبل لجنة الانضباط، على اعتبارها قاسية وغير قانونية.
ب.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • tlemcen bab el 3asa

    هاد المكتب الفدرالي غيرشرعي و زتشي غيرشرعي هادو كولهوم درتهوم العصبة هاد المكتب الفدرالي كولتهم سرقين وا لازم يرحلو غاع