-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البرازيل تقهر كوستاريكا في الوقت القاتل

نيجيريا تفوز وتخلط أوراق المجموعة الرابعة

حسين قيصر
  • 1836
  • 0
نيجيريا تفوز وتخلط أوراق المجموعة الرابعة
موقع الفيفا
أحمد موسى ساجدا وحامدا الله على ثنائيته

سجّل منتخب نيجيريا فوزه الأول في مونديال روسيا، وذلك على حساب منتخب إيسلندا الذي يواصل اكتشاف العرس الكروي العالمي الذي يشارك فيه لأول مرة في تاريخه.

 وأظهرت “النسور الممتازة” استعدادا كبيرا في هذه المباراة التي سيطروا عليها كليا في المرحلة الثانية بعد أن حاولوا التسجيل في المرحلة الأولى دون جدوى، بسبب التنظيم الكبير لتشكيلة المنتخب الإيسلندي.

 وجاء فوز نيجريا بفضل هدفي المهاجم أحمد موسى في الدقيقتين 49 و75، حيث أبرع في توقيع هدفه الثاني، عقب مجهود فردي داخل منطقة عمليات المنافس.

 الفوز بثنائية نظيفة للنسور الممتازة أخلط حسابات المجموعة الرابعة، حيث يكفيه في مواجهة الجولة الثالثة والأخيرة التعادل أمام المنتخب الأرجنتيني من أجل مرافقة المنتخب الكرواتي للدور المقبل، وذلك بغض النظر عما ستسفر عنه مواجهة كرواتيا التي تأهلت بشكل رسمي عن هذه المجموعة ومنافسها منتخب ايسلندا.

 بالمقابل سيكون من المحتّم على منتخب الأرجنتين ونجمه الأول ليونيل ميسي الفوز على منتخب نيجيريا إن أراد التأهل إلى الدور المقبل، وعدم فوز ايسلندا على منتخب كرواتيا بنتيجة عريضة.

 ولحساب المجموعة الخامسة، تخطى المنتخب البرازيلي نظيره منتخب كوستاريكا بصعوبة بالغة، حيث كان عليه انتظار الوقت بدل الضائع من المباراة من أجل خطف الفوز، بفضل هدف كوتينيو (د90+01) ونيمار (د90+7).

 وما يؤشر على الصعوبات الكبيرة التي لاقاها منتخب “السيليساو” من أجل تحقيق أول فوز في مونديال روسيا بعد التعادل في الجولة الأولى أمام سويسرا (1/1)، هو إجهاش نيمار بالبكاء من شدة الفرح بعد إعلان الحكم عن نهاية اللقاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!