-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية حصولها على جائزة العملاقة سعاد محمد..

وزير الثقافة يشيد بفلة عبابسة ويتجاهل اعتزالها الفن!

الشروق أونلاين
  • 2261
  • 3
وزير الثقافة يشيد بفلة عبابسة ويتجاهل اعتزالها الفن!

فيما أشاد وزير الثقافة عزالدين ميهوبي بموهبة الفنانة الجزائرية فلة عبابسة الكبيرة، وبحضورها المتميز في الوسط الفني العربي على خلفية حصولها على جائزة “العملاقة سعاد محمد”.. تجاهل الوزير قرار سلطانة الطرب اعتزالها الفن نهائيا بسبب تهميش الديوان الوطني للثقافة والإعلام “ONCI” التابع لوزارة الثقافة لاسمها واقصائها من جميع المهرجانات والفعاليات التي يقيمها !!.

المفارقة، أن “ميهوبي” الذي اعتبر حصول فلة على جائزة “العملاقة سعاد محمد”، وهي الجائزة التي ينظمها سنويا مكتب الأمم المتحدة للفنون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (يونارتس) بمصر، تأكيد على موهبتها وتميزها وحضورها في الوسط الإبداعي العربي. لافتا إلى أن فلة عبابسة -التي تنتمي لعائلة فنية معروفة بخدمتها للأغنية  الجزائرية التراثية والمعاصرة- تشكل اليوم صورة  للنجاح الذي يمنح للأجيال الجديدة فرصة للاستفادة من هذه التجربة.. إلا أن الوزير لم يُشر من بعيد ولا من قريب لاعتزال الفنانة !!.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • karim

    Quand le veuille ou non, Fella est la reine de la chanson arabe et algérienne. Elle est professionnelle mais aussi très humaine. Fahla, mrabya et rakiya. Je t’apprécie énormément Fella, mon souhait de te rencontrer un jour et me chanter en live une de tes chansons algéroise.

  • ss

    Fella a tout pour être une grande chanteuse
    La voix , la beauté
    Mais son comportement d'adolesecente doit changer
    Tu représentes l'Algérie, n'oublie pas

  • الاسم

    نتاجها في الحج وهي تهدر على الغناء...ربي يهدينا