-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال مؤتمر صحفي مع نظيره العراقي

وزير خارجية سوريا يسخر من مصير خاشقجي

الشروق أونلاين
  • 2308
  • 4
وزير خارجية سوريا يسخر من مصير خاشقجي
أرشيف
وزير الخارجية السوري وليد المعلم

سخر وزير خارجية النظام السوري وليد المعلم، من مصير الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي يرجح أنه قتل بعد اختطافه داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، كما أورد موقع “عربي 21”.

المعلم وفي نهاية مؤتمر صحفي جمعه بنظيره العراقي إبراهيم الجعفري في دمشق، مساء الاثنين، قال مخاطباً الصحفيين بلهجة ساخرة: “أنا توقعت تسألوا عن هذا شو اسمه الصحفي”.

ليخبره أحد الحضور باسم خاشقجي، إلا أن المعلم زاد في السخرية قائلاً: “مو هاممكن (لا يهمكم).. ولا أنا”، قبل أن يضحك مع بقية الحضور.

ورد ناشطون على المعلم بالقول، إن “من لم يهتم طيلة السنوات الماضية بقتل مئات الآلاف من المدنيين (من مواطنيه)، من الطبيعي أن يتجاهل اغتيال كاتب وصحفي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • EL 3ADEB

    LIMADA LAM TAKTARITHOU LI DO3AT EL MASJOUNIN WE LADIN O3DIMOU? LIANA KHACHAKJI WA MASIROHO BIYAD AMRIKA ELLATI TORID AN TADRAT 3ALA AL SA3OUD

  • عبد النور

    خاشقجي كان وبقي موظفا لدى السي أي أي لمدة طويلة وكان المستشار الإعلامي للمخابرات السعودية بقيادة تركي الفيصل كذلك ...دعنا من المزايدة ...صحفي كغطاء وكتب عدة مقالات في الثمانينات للتحريض على "الجهاد المزعوم" في أفغانستان ، وكان صديقا مقربا لبن لادن ...بل حتى درس معه في المرحلة الثانوية. وكان له دور بالطبع في الأزمة السورية . وغير بعيد أن يكون كان له حتى دور في الأزمة الجزائرية من قبل كذلك ... صحيفة الحياة السعودية الصادرة في لندن كانت الناطق الرسمي للجماعات الإرهابية في الجزائر.

  • b200

    les homme politique français en Algérie disaient la même ils étaient gonflé en voyant le débarquement anglo saxon ils ont frotté leur mains et ont dit ''hakma''. ils croyaient être protéger par L’OTAN..ils ont prie leur veste et sont retournés chez eux ..les syriens croient encore que le débarquement turquo russe va les assurer..un pays reste debout par la science le développement qui tissent des liens avec les pays étrangers..ta va combattre toute sa vie sans savoir que l'age avance??. ..

  • المولودي

    يقول تعالى ( مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا) و حكامنا يستخفون بالنفس البشرة و هم لا يتورعون عن قتل الأطفال و النساء و الشيوخ من أجل التشبث بالكرسي و هم لا يقدمون شيئا لشعوبهم حكام فاسدون يرهنون كل مقدرات بلدانهم لأعداء الأمة مقابل حمايتهم من شعوبهم و في المقابل هم جبناء أمام الأعداء و لا يجرؤون حتى على الرد على اعتداءاتهم و ها هي إسرائيل تمرح و تسرح في الأراضي السوريت و تقتل الجنود السورية و الايرانية و لا أحد يرد إن إمريكا كانت تذكي نار الحرب في سوريا و عملت الا يتغلب طرف على طرف فلو حكم الشعب بالعدل هل كانت هذه المآسي