-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجيش يواصل تمشيط جبال مرين

وفاة مقاول وإصابة فلاح في تفجيرين إرهابيين بسيدي بلعباس

الشروق أونلاين
  • 2190
  • 0
وفاة مقاول وإصابة فلاح في تفجيرين إرهابيين بسيدي بلعباس
أرشيف

لقي، صبيحة الثلاثاء، مقاول مصرعه إثر انفجار قنبلة تقليدية الصنع كانت مزروعة أمام باب مزرعته في ضواحي بلدية مرين الواقعة جنوب سيدي بلعباس، بعد أقل من 48 ساعة على انفجار قنبلة أخرى بنفس المنطقة، أصيب على إثرها مزارع بجروح خطيرة، أدت إلى بتر ساقه بعد نقله إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى تلاغ، حسب ما علمت به “الشروق” من مصدر أمني الذي كشف لها بأن الانفجار الأول وقع مساء الاثنين عندما كان عون الدفاع الذاتي السابق المدعو (خ. ب) البالغ من العمر 70 سنة على متن جراره متجها نحو مزرعته أين انفجرت عليه قنبلة تقليدية الصنع كانت مزروعة في الطريق، ما تسبب له في جروح خطيرة، أما الانفجار الثاني فقد وقع صبيحة أمس، عندما حاول المقاول المدعو (م. ح) البالغ من العمر 67 سنة فتح باب مزرعته أين انفجرت عليه قنبلة كانت موضوعة تحت الباب أردته قتيلا في عين المكان.
ويأتي تحرك الجماعات الدموية الناشطة في الجنوب الولائي من خلال استهداف أعيان منطقة مرين كرد فعل دموي عقب الضربة الموجعة التي تلقتها من قبل قوات الجيش الشعبي الوطني منذ نحو أسبوع عقب تدميرهم لمخبأين لمواد كيماوية كانت تستعملها الجماعات الإرهابية في صناعة القنابل.
بالموازاة مع هذا، وقصد تضييق الخناق عليها باشرت عناصر الجيش الشعبي الوطني عمليات تمشيط واسعة في المنطقة، لا سيما بجبال مرين، من أجل القضاء على فلول الجماعات الإرهابية التي لا تزال تنشط بالمنطقة حيث لا تزال هذه العمليات التمشيطية متواصلة لتتبع أثر الدمويين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!