السبت 17 أوت 2019 م, الموافق لـ 16 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 21:12
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

منحت مديرية التجارة لولاية الجزائر أزيد من 70 رخصة لفائدة التجار والمتعاملين الاقتصاديين على مستوى العاصمة للمشاركة في عملية البيع بالتخفيض الخاصة بالموسم الشتوي 2019 والتي حددت من 18 يناير الجاري إلى غاية 28 فبراير المقبل.
وأوضح دهار العياشي ممثل مديرية التجارة لولاية الجزائر أن المديرية منحت لغاية يوم الأربعاء الماضي أزيد من 70 رخصة لقرابة 150 محل تجاري لممارسة عملية البيع بالتخفيض والبيع الترويجي. وأكد أن العملية ستستمر خلال الفترة المحددة للعملية بغية منح المزيد من الرخص بهدف “تمكين التجار والمتعاملين الاقتصاديين من إيداع ملفاتهم إلكترونيا على موقع المديرية الإلكتروني للحصول على الرخصة للشروع في العملية الترويجية”.
وذكر المصدر أنه يتم استقبال ومعالجة طلبات التجار إلكترونيا لممارسة البيوع المقننة (البيع بالتخفيض والترويجي والبيع في حالة تصفية المخزونات) في إطار تسهيل الإجراءات الإدارية مشيرا أن ولاية الجزائر تعد ولاية نموذجية لعملية رقمنة هذه الإجراءات .
وأكد أن الهدف المرجو من عملية البيع بالتخفيض هو “إتاحة الفرصة” للتجار لتنشيط وترقية أنشطتهم وكذا للمستهلك باقتناء مختلف السلع والحصول على خدمات متنوعة بأسعار منخفضة بالإضافة إلى زرع هذه الثقافة وجعلها “عادة وسلوكا تجاريين راسخين لدى المتعاملين الاقتصاديين”.
ق.م

https://goo.gl/DmiEAA
الجزائر العاصمة المحلات وزارة التجارة

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • omar one dinar

    دولة القانون. حتى لخفض سعر سروال أو حذاء برخصة. …التحكم والصرامة. …..واستراد النفايات. ….

close
close