الأحد 28 فيفري 2021 م, الموافق لـ 16 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

أصبح انستغرام في النسوات الأخيرة بوتيك مفتوحا على مصرعيه على العالم أجمع، ووجهة من تلتمس الموضة والستايل في طلتها واكسسوراراتها وحتى في تسريحة شعرها… وتستلهم فتيات العالم تسريحاتهن من نجمات انستغرام ‪من بينهن ستة تسريحات كانت تراندي هذا الشهر.

عرفت نجمة مسلسل بريتي ليتل لايرز أي الكاذبات الفاتنات الصغيرات “لوسي هايل” تفاعلا كبيرا مع قصتها الجديدة الكاريه الإنسيابي ولكنها أثارت الإنستغرام بسبب اللون الذي اختارته وهو أحمر مع بعض الخصلات الشقراء الرفيعة وهذا ما أضاء هذا اللون..التسريحة واللون مميزتين خاصة لذوات العيون العسلة والخضراء.

الغرة لا تموت والدليل أنها تغطي كل الجباه وتحدد شكل الوجه، الغرة ستغير ذوات الجبين العريض.

من بين التسريحات الرائجة تسريحة مدونة الموضة لورا اندروسن التي حصدت تسريحتها الأخيرة أكثر من 60 ألف لايك في أسبوع..لورا اعتمدت ذيل الحصان المرفوع والخصلات المتمردة على الجانبين والكل مموج.

من التسريحات الشبابية التي ستحبينها بلا شك تسريحة الظفيرة الأمامية التي يمكن اعتماد أكثر من ستايل  بها إما بالشعر المرفوع على شكل شينيون أو المنسدل.

الشعر المموج أو ما يسمى الوايفي رائج هذا الموسم خاصة باللون العسلي المضيئ أو الأشقر البلاتين ويمكن اعتماده بباريت على الجانب للوك ريترو أو ذيل حصان أمامي.

الجزائرية الوحيدة في قائمتنا هي المغنية منال غربي التي ارتأت أن تغير تسريحتها الرتيبة إلى أشقر كاريه حيوي ومموج .. رأينا: تسريحة عملية وسهلة ولكنها لا تلائم كل السحنات.

الشعر الموضة انستغرام

مقالات ذات صلة

  • موضة

    4 قطع رائجة للمحجبات في فيفري

    تقتبس المحجبة من الموضة دائما ما يلائم حجابها وما لا يتنافى مع احتشامها والدليل أن الكثير من الإطلالات لم تعتمد من المحجبات رغم انتشارها…الشروق…

    • 422
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • أنا

    قال تعالى : (( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون ))

close
close