-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أخطرها ضدّ الشياطين، التوفيز والبلوز

“محرز”: 9 نهائيات لدخول الجنة!

الشروق أونلاين
  • 7476
  • 7
“محرز”: 9 نهائيات لدخول الجنة!
ح.م
الكتيبة الزرقاء في احتفال بنشوة الصعود - ماي 2014

يتعين على نادي “لايستر سيتي” الانجليزي التفاوض بذكاء على نقاط تسع “نهائيات” قادمة إذا أراد دخول التاريخ والظفر بتاج البطولة الانجليزية الأولى في مساره.

غداة المستويات المميّزة التي قدمها الثعالب في الـ 29 جولة المنقضية، بات لزاما على “لايستر” المتأسس عام 1884 إجادة تسيير المقابلات/النهائيات التسع التي تنتظر زملاء النجم الجزائري “رياض محرز” في الفترة الممتدة بين الرابع عشر مارس الجاري والخامس عشر ماي المقبل.  

وستكون بداية “معارك” نهاية الموسم الحالي، اعتبارا من الاثنين الرابع عشر من هذا الشهر، حينما يستضيف “لايستر” نيوكاستل يونايتد صاحب الصف ما قبل الأخير (21.00 سا).

وتنتقل تشكيلة “رانييري” إلى ديار “كريستال بالاس” بعد خمسة أيام، وغداة الركون لراحة ستستمر لأسبوعين، يستقبل “لايستر” “ساوثاهمبتون” (3 أفريل الداخل)، قبل سفرية محفوفة بالمخاطر إلى أرض “سندرلاند” (10 أفريل)، على أن يستضيف في مناسبتين متتاليتين كلا من “واست هام” و”سوانسا” (17 ثمّ 24 أفريل).  

وفي الفاتح ماي، سيكون رفاق “محرز” مطالبين برفع السقف عاليا حين يتحدون “المان يونايتد” على ميدان الشياطين، قبل استضافة الثعالب لـ “توفيز” إيفرتون في السابع ماي، على أن يكون “مسك الختام” في حديقة “ستامفورد بريدج” أمام العملاق المريض “تشلسي” عصر الخامس عشر ماي، فهل تبتسم (البريمير ليغ) للثعالب؟ 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • الاسم

    ماهر عدنان قنديل ....عجبني حسابك ولكن يمكن أن ينتصر توت نهام ويخسر ليستر أكثر من مقابلة...العلم عند الله أولا والترجمة بإصرار قلوب اللاعبين و مهارة أقدام فاردي ومحرز ومن معهم .لننتظر لنرى

  • ماهر عدنان قنديل

    اظن ان "ليستر" سيفوز بالبطولة بنسبة كبيرة، حيث انه يحتاج حسابيا الى 22 نقطة من 27 نقطة المتبقية، هذا في حال فوز الملاحق المباشر "توتنهام" بجميع مبارياته المتبقية، و22 نقطة تعني 7 انتصارات وتعادل؛ لكن بالمنطق "توتنهام" مستحيل ان يفوز بجميع مبارياته، لذلك اعتقد ان فوز "ليستر" ب6 مباريات من 9 وحصوله على 18نقطة سيحسم بها اللقب بدون ادنى شك حتى وان خسر بقية مبارياته ذلك سيحتم على "توتنهام" الفوز في 7 او 8 مباريات وهذا صعب جدا لنادي ليس من المتعودين على المنافسة في دوري انجليزي وتيرته سريعة وقوية..

  • عبد الله

    اتقوا الله لا تهزء بالدين - الجنة عقيدة و ايمان و ليست لعب

  • مهاجر

    ألف مرة نقول لهم : ليستر و ليس لايستر

  • مايسمونيش

    أهانت عتدك الجنة يا صاحب المقال لهذه الدرجة...دوري اللعب يسمى عندك الجنة؟؟الله المسعان ولا حول ولا قوة الا بالله...استغفر ربك وتب اليه تجده توابا رحيما .

  • zino

    السلام عليكم، صحيح نفرح لما يتالق الجزائري، لكن يا اخي صحح عنوانك دخول الجنة ليس بفوز لايستر سيتي و انما بي العمل الصالح. على كل حال for this mido to shave his head , yes hope they win. Let's have fun to see him.

  • مراد

    خلي بالك تأخذ البطولة يا محرز فميدو بتوع مصر صرح وقال الهبل و الوبال ؛هدد أنك لو تفوز بالبطولة هيحلق شعره الجميل و إدا حدث فهي مشكلة للعالم العربي و عشاق الكرة ؛ و إدا أخذتها نعمل عليه فيديوهات و نسخر منه في يوتوب ؛ نقول له أنت يا عبيط ما بتصلح إلا لكنس الشوارع وأبو تريكة أحسن منك ومحمد صلاح مصري يلعب في روما أشطر منك كمان ؛هذاك صح يصلح يلعب في البطولة الإنجليزية أما أنت فبلاش تصدع رؤوسنا