-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب السنيغال متخوّف

الشروق أونلاين
  • 7428
  • 2
مدرب السنيغال متخوّف
ح.م
آلان جيراس

أبدى الناخب الوطني السنيغالي آلان جيراس تخوّفه من احتمال ورطة أشباله في مصيدة الإخفاق، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المبرمجة بجمهورية غينيا الإستيوائية ما بين الـ 17 من جانفي الحالي والـ 8 من فيفري المقبل.

وقال جيراس في مقابلة إعلامية مع إذاعة مونتي كارلو (آر آم سي)، الأربعاء “زرت مؤخرا مدينة مونغومو الغينية ووجدتها جذّابة وممتعة، هذا من الناحية السياحية، لكن رياضيا تفتقر للمنشآت والمرافق. تمّ تجهيز ملعبين للتدريبات مقابل 4 منتخبات، أحدهما يتطلّب ساعة من الزمن للوصول إليه. الفندق لا يسرّ. أخشى أن تنعكس قلّة المنشآت ورداءتها سلبا على نتائج السنيغال”.

وعن حظوظ منتخب “أسود تيرانغا” في “كان” 2015، قال التقني الفرنسي “السنيغال لم يسبق لها إحراز كأس أمم إفريقيا، سجّلها خاو من التتويجات القارية. الناس هنا في السنيغال تقول بأن منتخبها الوطني كبير ولكن التاريخ والواقع يكذّبان هذه المزاعم”.

وبشأن منافسي السنيغال، أكد آلان جيراس بأن أشباله سيواجهون منتخبات قوية، وذكر النتائج الكبيرة للجزائر في مونديال البرازيل 2014 وقوة غانا وتسجيل جنوب إفريقيا لمشوار ناجح في التصفيات. مشيرا إلى أن التحضيرات ستلعب دورا مهما في تحديد الحصيلة النهائية لأي منتخب، وأنه سيولي عناية فائقة للجانب النفسي للاعبيه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • المشاكس

    تعال يا جيراس ولاتخاف فمنتخبنا كان مخيفا عندما كان خاليلو مدربا.
    مقارنة بسيطة.منخبنا في عهد خاليلو كان يعتمد على الكرة الجماعية وهي سر قوته في البرازيل مهما غيرت لاعب أو اثنين منظومة اللعب تبقى كماهي لأن اللعب مبني على نظام الكتلة المتحركة للأمام والى الخلف.وهذا سر قوة المنتخب سابقا.
    أما الان فهذا المتفلسف يعتمد على الفرديات ولعبه مبني على لاعبين ابراهيمي ومحرز.فبمجرد غياب هذين اللاعبين في مباراة مالي تاه المنتخب الوطني.والله بهذه الطريقة لن نفعل شيئا في غينيا الاستوائية.

  • rami

    الحقيقة ٱحنا رنا خايفين ٱكتر منك يا سي جيراس ٱتكل علي ربي وأرواح علي الآ قل ٱنت لوكان يرفدك الما دير السبة بالحرب ٫ٱحنا ما عدنا حتي سبة ٫راهم قاتلينا بالفريق المرشح