-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجيش الإسرائيلي يتابع تجارب إطلاق حماس صواريخ على البحر المتوسط

الشروق أونلاين
  • 3581
  • 4
الجيش الإسرائيلي يتابع تجارب إطلاق حماس صواريخ على البحر المتوسط
أرشيف
إطلاق صواريخ من قطاع غزة

قالت مصادر عسكرية إسرائيلية، الخميس، إنها تتابع تقارير عن قيام حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس بـ”إجراء تجارب إطلاق صواريخ على البحر المتوسط قبالة قطاع غزة”.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن هذه المصادر، اليوم الخميس، قولها إن “الجيش الإسرائيلي يتابع تقارير بشأن قيام عناصر حماس بإطلاق قذائف صاروخية بشكل تجريبي، صباح اليوم، من قطاع غزة باتجاه البحر المتوسط“.

وأشارت الإذاعة إلى أن “هذه هي سادس مرة يجري فيه رصد مثل هذه التجارب منذ انتهاء عملية (الجرف الصامد) في القطاع”، في إشارة إلى الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة التي بدأت في السابع من جويلية الماضي وتوقفت باتفاق لوقف إطلاق النار في السادس والعشرين من أوت الماضي.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من قبل حركة حماس في قطاع غزة، بشأن ما ذكرته الإذاعة الإسرائيلية.

وخلال فترة الحرب، أطلقت حركة حماس، وفصائل فلسطينية أخرى، آلاف الصواريخ، باتجاه مدن وبلدات إسرائيلية، رداً على الحرب التي أسفرت عن استشهاد أكثر من ألفي فلسطيني، وجرح أكثر من 10 آلاف آخرين، فضلاً عن هدم آلاف المنازل، وتشريد أصحابها، بحسب إحصاءات رسمية فلسطينية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • علي

    اللهم قوي شوكتهم ووحد صفهم اللهم من اراد بهم سوء من زعماء العرب الخنث و اذنابهم فاجعل اللهم كيدهم في نحرهم اللهم عليك بالقردة الخنازير الذين ماستقوو الا لذلنا و هواننا و حبنا للدنيا الفانية يا رب انصر الاسلام و المسلمين و اخذل الكفرة و المشركين و اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين

  • مواطن عربي

    أتمني من كل قلبي ...إن شاء الله آمين أن كل مخزون المقاومة الفلسطينية واللبنانية من الصواريخ بمختلف أصنافها ومسمياتها وكل صواريخ ايران والصواريخ التي يحتفظ بها الأسد لنفسه تنهمر في ليلة واحدة علي اسرائيل لعل وعسي تمسح بعض عار الهزائم العربية التي ورثت للأجيال التي لا ذنب لها ...الا تركة لا ترغب فيها .

  • sniper

    ربي ينصرهم.ركزوا على كيفية قهر طيران العدو لانه اخر سلاح تعتمد عليه الدولة المسخ فإن تم قهره ذهبت اسرائيل دهسا بالاقدام

  • بدون اسم

    على الجزائر الاستفادة من صناعة حماس للصواريخ وعليها الاستفادة من خبرة ايران في الاسلحة يجب جلب علماء ايرانين لصناعة الصواريخ كفى استيردا للاسلحة الروسية والصينية