-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نشر نتائج استطلاع رأى أصاب يهود أوروبا بالرعب

الشروق أونلاين
  • 21863
  • 21
نشر نتائج استطلاع رأى أصاب يهود أوروبا بالرعب
ح. م
رئيس الوزراء الاسرائيلي

نشرت صيحفة “يديعوت أحرونوت” نتائج استطلاع جديد للرأى وصفته الصحيفة بالمقلق، حيث كشفت نائج الاستطلاع أن يهود أوروبا قلقون جدا من شيح الانقراض وذلك بعد كشف الاستطلاع أن أعدادهم ثابتة لم تتزايد منذ 70 سنة.

 كما كشفت نتائج الاستطلاع أن نسبة الزواج المختلط لليهود في أوروبا بلغت نحو 80%، وأن 70% من اليهود هناك لا يذهبون للمعابد في الأعياد، بما في ذلك عيد الغفران، وأن غالية الأطفال لا يدرسون في مؤسسات يهودية.

 الاستطلاع الذي أجراه “مركز حاخامات أوروبا”، قال إن نحو 40% من يهود القارة العجوز يخفون ديانتهم، ومن ثم لا يشاركون في أي فعاليات من شأنها أن تكشف هويتهم، خوفًا من التعرض للأذى.

 وقد جمع هذه المعلومات أكثر من 800 حاخام استندوا لإفادات 1353 معبدًا ومؤسسات أخرى في أوروبا كالمدارس.

 الحاخام “مناحيم مرجولين” مدير عام جمعية المنظمات اليهودية ومركز حاخامات أوروبا، أعرب عن صدمته من هذه المعطيات، لاسيما فيما يتعلق بالزواج المختلط بين اليهود وأبناء الديانات الأخرى، وقال: ”هذا هو السبب وراء عدم زيادة عدد اليهود في العالم منذ المحرقة النازية، رغم مرور 70 عامًا، فمقابل كل طفل يهودي يولد، هناك آخر من زواج مختلط”.

 وفيما يتعلق بإنكار اليهود ديانتهم، قال “مرجولين”، إن الأمر لا يقتصر على من لا يرسلون أولادهم للمدارس اليهودية، بل ويحظرون عليهم مصاحبة أو اللعب مع التلاميذ اليهود، حتى لا يتم التعرف عليهم.

 وحول أسباب ودوافع هذه المخاوف يرى الحاخام أن هناك ثلاثة أسباب مباشرة أولها تعاظم نفوذ اليمين المتشدد في أوروبا والثانى هو انتشار الإسلام، والثالث هو عملية “الجرف الصامد” التي قام بها جيش الاحتلال على قطاع غزة.

 “مرجولين” أوضح: ”كل ذلك وضع خلال العام الماضي تحديات قوية أمام يهود أوروبا تفوق ما كان عليه الوضع في الأعوام السابقة، الكثير من الهجمات، والتحرش بالأفراد، والتجمعات والمؤسسات اليهودية، الكثير من التظاهرات والكثير من السياسيين الذين يلقون خطابات عنترية ضد إسرائيل واليهود”.

 تشجيع الهجرة لإسرائيل ليس بالحل الأفضل، كما يقول الحاخام، لأن ذلك سيجتذب ما بين 10-15% من اليهود النشطاء نسبيًا، الذين يبثون الروح في الطائفة اليهودية، وليس أولئك الذين يخفون يهوديتهم، على حد قوله، مشيرًا إلى أن الهجرة ستجلب “الخراب ليهود أوروبا”.

 وختم “مرجولين” بالقول، إن الحل يتمثل في تقوية الجاليات اليهودية، لإشعار اليهود بالأمان، والكشف عن هويتهم دون خوف، مشيرًا إلى ضغوط تمارسها اللوبيات اليهودية على القيادة الجديدة للاتحاد الأوروبي، للتشديد في المناهج الدراسية على التصدي لمعاداة اليهود في أرجاء القارة العجوز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
21
  • التواتي

    لا علاقة للون البشرة بالموضوع فبنو إسرائيل هم أولاد سيدنا يعقوب ابن سيدنا إبراهيم وهو كنعاني أبيض البشرة وقد فضلهم الله على العالمين وأنزل عليهم رسلة وكتبه فقتلو الرسل وحرفو الكتب فغضب عليهم وأبعدهم، لكنهم لايزالون يعيشون في وهم الخيرية متناسين سوء فعالهم.
    وليس لنا أي مشكل مع اليهودية كديانة رغم كفرنا بما حرف منها لكن مشكلتنا مع الظلمة مغتصبي الأرض وقاتلي الأطفال الصهاينة

  • كلمة حق

    يا جزائرية يا أختي الصواب ان شاء الفعل شاء بمعنى المشيئة أما إنشاء فهي الفعل انشأ وهذا لا يجوز في حق الله تعالى فنقول مثلا إنشاء جيل صالح

  • جزااااااااااائررررية

    الى الانقراض إنشاء الله

  • ام سيرسن

    السلام عليكم انها بداية نهاية اسرائيل انشاء الله

  • abd

    كذب في كذب
    الصح لا يصلنا
    =
    ترتيب لحرب قادمهه

  • algerien

    تهتمون للاحصائيات التي تخص اليهود وما تقولون عن الاحصائيات للمسلمين؟ 80%100 يأدون الفرائض و 80%100 يفعلون كل انواع الفواحش.

  • Moumou

    هذا هراء، اليهود داءما يزعمون انهم محقورين وان عددهم يتضاءل وهذا لسببين
    الاول : لكسب تأييد دولي اكبر
    الثاني: لحث اليهود على التكتل و الاتحاد
    انا شخصيا رايتهم في لندن و خصوصا في الشمال الشرقي منها، العاءلة اليهودية التي لا تملك أطفالا عندها على الأقل 7 أطفال، هم في تزايد و ليس العكس

  • بدون اسم

    أما عن أطفالهم لا يذهبون إلى المدارس اليهودية يعني مدارس privé لان كل شيء اصبح غالي جداً بأوروبا بالقديم اليهود تكاد تراهم بles grands surfaces الفرنسية لأنهم يشترون إلا السلع القادمة من اسراءيل أي من محلات أصحابها يهود أما الآن الكثير منهم يتسوق بمحلات فرنسية لانها أرخص من محلاتهم المهم بعض اليهود أيضاً بشر مثلما انا عندما كنت لدي مشاكل وقف بجانبي يهودي كبير السن و ساعدني حتى حلت مشاكلي و كان يعرف أني جزاءري الأصل اشكره طيلة حياتي كثيرا

  • moussarchi

    اليهود سبب كل شر و وراء كل جريمة ضد الإنسانية و لايعقل أن ينقرضوا فهم من سيساندون المسيح الدجال يوما ما

  • مواطن

    والثالث هو عملية "الجرف الصامد" التي قام بها جيش الاحتلال على قطاع غزة.
    شبعتونة خرطي،متى كانت هذه العملية حتى تؤثر على أنقراض القردة عذرا اليهود"بني صهيون"

  • مولوذ

    هذه خدعة إعلامية تبثها إسرائيل للمزيد من التعاطف معها لأن كل أوروبا وأميريكا يهود بل أكثر من يهود ومعهم تقريبا كل المسؤولين في البلدان العربية والخونة الذين يتشدقون بالعروبة والإسلام من يمول البنووك الغربية؟ ولمن هذه البنوك؟ من ينشط الفناديق والملاهي في أروبا وأميريكا؟ أرجو من الإعلامين في الشروق أن يخلل ويتدقق في كل الأخبار الخاصة باليهود نوروا يا أيها الإعلاميون عقول الشباب المسلم وخاصة الغافلين منهم إعلمو أننا في حرب مع اسرائيل من يربح معركة الإعلام ربح الحرب. إحذروا منهم وصدوا لهم

  • سالي سلمى

    أيها اليهود لا مفر لكم الزمن والآفات سوف تقضي عليكم.

  • حمزة

    تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ’ هذا حالهم منذ الأزل وهكذا وصفهم ربنا في القران.

  • مليكة

    السلام عليكم ، ارايتم نصر الله القادم ،هذه عينةفقط مازال تشوفوا الهوان والذل ،فانتم شر خلق الله ، تمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ، مع كل مخخطاتكم وتفننكم في الدهاء وجدتم انفسكم لم تفعلو شيئا.اين انتم يا مسلمين حان وقت اتحادكم وارجاع مجدكم الضائع فهل من مجيب ؟

  • tablati

    ستعيشون مشتتون في العالم لا وطن لكم كما قال الاسلام

  • مصباح

    اللهم شتت شملهم ولا تبقي فيهم احد ا واقذف الرعب في قلوبهم
    وزلزل الارض من تحت اقدامهم قتلة الانبياء
    الخنازير المفسدون في الارض قتلة الاطفال والنساء والشيوخ والمرضى
    اللهم اجمع المسلمين ووحده كلمتهم وانصرهم على اعداء الدين والمسلمين قولوا امين يارب العالين

  • جزايري قح

    ما تخافوا ما والوا راكم partout و ين تروح تلقى يهودي و إلا بن عمو وإلا ولد ولد عمو ترقاه في الطريق ، في السبيطار، في الغدارة partout partout

  • أبو جابر

    أيظن عاقل أنّ اليهود أغبياء لهذه الدرجة بنشرهم نتائج استطلاع لا يخدمهم.

    رسالة واحدة يريدون تسويقها من خلال الاستطلاع: أنهم يعانون من الحقرة والخوف من الجهر بهويتهم الدينية خوفا من الاضدهاد...وهذه في الحقيقة فكرة يهودية جهنمية ليست جديدة لمحاولة مسح واحتواء السخط الشعبي العالمي لجرائهم الخصيصة في عزّة الانتصار والصمود والمقاومة .

  • Algerian

    المهم الفعالية و ليس العدد كما يقول المثل "كمشة نحل خير من شواري ذبان"

  • Algerian Man

    "نحو 40% من يهود القارة العجوز يخفون ديانتهم، خوفًا من التعرض للأذى."

    هههه ياو فاقوا!! يخفون دياناتهم من اجل الإختراق و تنفيذ مخططاتهم الصهيوشيطانية و على سبيل المثال اختار اليهود في اطار تنفيذ مخططهم الذي يقضي الى اجهاض القوة الصاعدة للاتحاد الاوروبي اختاروا اليونان المخترقة حتى النخاع باليهود و اطلقوا منها فيروس الازمة الاقتصادية في اوروبا التي قد تنهار من حين لآخر بسبب فيروس الازمات الاقتصادية التي تتعرض لها من طرف الذين يخفون ديانتهم خوفا من ان يؤذيهم احد هههه و الدول العربية اكبر هدف لهم

  • Samia

    اليهودية هي ديانة وليست عرق و بنو اسرائيل مجموعة من الناس لونهم اسمر كانو في فلسطين خرج منهم العديد من الانبياء , اما يهود اليوم اغلبيتهم من روسيا و اروبا الشرقية هاجروا الى اسرائيل لون بشرتهم ابيض هذا دليل على انه لاتوجد علاقة بين بني اسرائيل ويهود اليوم.