-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهامات باستغلال مطاعم ونوادي الأحياء الجامعية لتنشيط الحملة

التنظيمات الطلابية وزعت 130 ألف لافتة إشهارية للمترشح بوتفليقة

الشروق أونلاين
  • 2837
  • 17
التنظيمات الطلابية وزعت 130 ألف لافتة إشهارية للمترشح بوتفليقة
الشروق
عبد العزيز بوتفليقة المرشح لرئاسيات 2014

اتهم عدد من الطلبة زعماء التنظيمات الموالية لبوتفليقة بتسييس الجامعة عن طريق تعليق صور للمترشح عبد العزيز بوتفليقة داخل الأحياء الجامعية والمعاهد واستغلال نوادي الطلبة من قاعات للإنترنت ومطاعم جامعية لتنشيط الحملة فيما اعترفت المنظمات الطلابية بأنها فعلا وزعت أكثر من 130 ألف لافتة إعلامية وإشهارية للرئيس بوتفليقة.

اتهم عدد من الطلبة زعامات التنظيمات الطلابية الأربعة الموالية لعهدة رئاسية رابعة باستغلال إمكانات الأحياء الجامعية والمعاهد لتنشيط حملة الرئيس بوتفليقة في مقدمتها استغلال نوادي الطلبة من قاعات للأنترنت وقاعات الطبع والنسخ لـ “لافتات داعمة للرئيس بوتفليقة” وتعليق صور الرئيس المترشح داخل أسوار الحرم الجامعي، وحتى استغلال المطاعم الجامعية عن طريق فتحها في وجه منشطي حملة الرئيس  لتقديم وجبات للإفطار.

من جهة أخرى بررت المنظمة الوطنية للطلبة الجزائريين بأنها حشدت كافة الوسائل المادية والبشرية للحملة الانتخابية لمرشحها عبد العزيز بوتفليقة، حسب ما جاء في بيان استلمت “الشروق” نسخة منه، أنها فعلا نظمت ملتقيات وندوات ونشاطات في كافة الولايات لصالح الرئيس المترشح قبل انطلاق الحملة وليس أثناءها.

وبخصوص حملة الرئيس المترشح قال بيان المنظمة الطلابية إنها استخرجت أكثر من 70 ألف لافتة إعلامية  وأكثر من 60 لافتة إشهارية، وزعت عبر كافة التراب الوطني، ولم تبرر المنظمة نشرها في محيط الأحياء الجامعية أو المعاهد.

كما قال بيان المنظمة إنهم يسهرون على المتابعة الإعلامية لمجريات الحملة ودعمها إعلاميا من خلال المداومة اليومية والمتواصلة بمقر مداومة الطلبة والشباب للحملة الانتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة، وكذا المقر الوطني للمنظمة الوطنية للطلبة الجزائريين بالمدرسة العليا للأساتذة بالقبة القديمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
17
  • amado

    شكرا على الدعابة اذا علمنا ان انطلاقة الحملة الانتخابية تزامنة مع اولى ايام العطلة الاكاديمية .كما ان التعيقات المعتمدة على التعميم تعبر عن عقدة اسمها الطالب الجامعي وحقد دفين على النقابة الطلابية بتاريخها الذي كتب بحبر من دم وليقينهم من قوة اضاعتها نواياهم الخبيثة . كما يجب التنويه لدعاة المقاطعة انه من ضوابط الديمقراطية احترام الاقلية لرئي الاغلبية وهذا ماغاب عن سياستكم الغريبة عن اعراف الشورة في ديننا والتي اساسها "يا معايا يا ضدي"
    عاشت الحركة الطلابية
    عاشة روح التضامن
    لنبن الجزائر معا

  • Degdoug Maamer

    منظمات طلابية من صنع النظام يتحكم فيها بطريقة مخابراتية طالب الحقيقي برئ منها منظمات طلابية للإستهلاك الآني فقط و التي تستقل برأيها مع ما يخالف منطق السلطة تخترق و تعاد الى بيت الطاعة أو يكون مصير الجامعة برمجة في تدني مستوى التحصيل العلمي ......إلخ .

  • حر من مسيلة

    تركوا التفكير العلمي و البحث العلمي و الانجاز العلمي وذهبوا الى التملق و الكرنفالات و المتاجرة بمشاكل الطلبة !!!!!!!بئس الجامعة و بئس المنظمات و بئس الادارات !!!! ولله درك يا سربون و اوكسفورد و كامبريدج ...و...و...وجامعات سيؤول و ماليزيا و جنوب افريقيا والصومال !!!

  • بدون اسم

    vous faites erreur ils sont pas jeunes c'est des vieux escrocs je vous defie de trouver parmi eux quelqu’un qui ne depasse pas 30 ans ///// belaid aussi en fait parti il est rester 30 ans dans l’université et a décroché que 2 diplômes par la triche //// vive el hadda errab3a de ce bled de haramia

  • heeeeeeeeeo

    زيدو في لابورس ويزونا مالبوليتيك خاطينا

  • بدون اسم

    شكرا لهذه المنظمة

  • دكتوراه دولة إعلام آلي

    غريب هذا الزمان غريب حتى التنظيمات الطلابية الطرة تحمل السعفة.؟ حتى المثقفون يؤيدون رجلا ميتا و مختبئ وراءه السعيد و سعيداني و سلال؟ و الله ما رأيت أجهل منكم يا طلبة آخر الزمان.

  • rangasfangas04

    el lafitat ali akhsartou aliha draham echaab rahi marmiya houna wa hounak leissat lada etoulab madakhlounach fikoum rana matbaarain mankoun rabi issalat alikoum ghadabouh allah yanaalkoum ya sourak mal echaab taghamna mankoum wa man afaalkoum
    rouhou yak ladourk machbaatouch

  • rangasfangas04

    اي تنظيمات طلابية في البلاد، هذه التنظيمات التي تدخل للمطاعم بالداخل لتاكل و تلهث كما يفعل سي السعيد و جماعتوا كل شيء مخدوم اللافتات تاع بوتفليقة في كل مكان و الاخرون لا غبار عليهم مهما فعلتم انتم كتلة صغيرة لا تقاس بغضب الشعب نحن صانعي القرار بوتفليقة وجماعتوا راح عليهم القطار 15 سنة نهبوا نهيب منذ الاستقلال لم نرى السرقات بهذا المستوى كانت سارقات و لكنها متحسش بها بصح درك كارثة الملايير ياربك اشكون هذي الكتلة ربي ايخربكم كشما عندنا طلبة غير الشطشيح و الرديح و الرنديفو رانا شفنا كل شيء الله

  • بدون اسم

    هذه تنظيمـــــــــــــــــــــــــــــــــــات المشاغبيــن.والمهــلوسيــن.والغـــشاشين..والمزطــــولين مع مرتبة الأنحـــراف.

  • habib

    اذا كانت الطبقة المثقفة تفكر بهذا التفكير فنقول للشعب الجزائري نم ولا تتنظر التغيير طلبة اخر زمان ماذا يقول عنكم الطالب الالماني والفرنسي والامريكي سانتم رئيس لايتحرك شفاه اللة ام تريدو ان تسجلونا في كتاب قينيس للرئاسيات اول رئيس في العالم لم يتحرك ولم ينطق ونجح

  • بدون اسم

    حتما قد مررت بالجامعة: هدف الجمعيات الطلابية: الحفلات, الرحلات و التجسس على اخوانهم الطلبة لعل هناك من تسول له نفسه ليعارض العاهرة الرابعة

  • بدون اسم

    لما نادى اساتذة جامعيون بالمقاطعة قالك لا يجوز ادخال السياسة في الجامعات

    وذرك ادخال الدعم لبوتفليقة في الجامعة ليس ادخال للسياسة لها !!!

  • بدون اسم

    هؤولاء التنظيمات الطلابية يمثلون المافيا في الجامعات وداخل الاقامات الجامعية يفعلون مايشاؤون غلق المطاعم و الجامعات تحت غطاء نحن في اظراب لاستفزاز و الضغط على المسؤوليين لتحقيق مصالحهم الشخصية و كل هذا باسم حقوق الطالب و لما تاتي الانتخابات يعلنون و لائهم للفاسدين

  • منصور الجزائري

    المنظمات الطلابية وزعت 130 ألف صورة للرئيس
    كنت اظنها وزعت على الطلبة 130ألف بحث او مقال علمي و ادبي ؟؟؟؟

  • بدون اسم

    هؤولاء التنظيمات اللاطلابية صنع من طرف حزب الفساد FLN رؤساء التنظيمات كلهم فاسديين واذا اردتم التاكد تحققوا في الاقامات الجامعية ماذا يفعلون خمور و مخدرات و مواعدة الطالبات المنحرفات اضافة الى تنظيم رحلات للفسوق و العري فهذه المنظمات لم يدافعو عن مصلحة الطلبة و كرامة الجامعات و لم يطالبوا النظام بتطوير مناهج العلم والتعلم المتبعة في الدول المتقدمة والسؤال المطروح كم يدفع لهم النظام الفاسد لرؤساء المنظمات اللاطلابية المهم هؤولاء الفاسدين لايمثلون طلبة الجزائر الحققين بل يمثلون الفساد

  • Amine

    انتبهوا جيدا الي ديقراطية بلادي:
    كل طالب جامعي يقوم بفعل او قول يعارض العهدة الرابعة يفصل من الجامعة بقرار من الوزير.
    الطلبة (عفوا اتحادات و جمعيات الطلبة: وهم صورة طبق الاصل للاهثون وراء السلطة مع انهم للاسف شباب) ينشرون 130 الف منشور يساند بوتفليقة فهم مكرمون معززون وهم اول من يتحصل على عمل بعد التخرج لانهم مافيا خلف لمافيا سلف.
    ولانهم يتوفر فيهم الشرط المافياوي الاساسي وهو" يبيع اهله من اجل المنصب"
    اذا لم يحرر الطالب الجامعي اليوم نفسه منهم فسيجدهم غدا عبءا فوق كتفيه