-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أويحيى: الإسلاميون لن يخيفونا في التشريعيات

الشروق أونلاين
  • 5489
  • 10
أويحيى: الإسلاميون لن يخيفونا في التشريعيات
أحمد أويحيى الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي

قلل أحمد أويحيى الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي من قوة الأحزاب الجديدة وقال إن “هذه “الحزيبات” لن تؤثر علينا”، مشيرا إلى عدم وجود أي مشكلة مع التيار الإسلامي وأن حزبه غير متخوف من تحالف الإسلاميين. وكشف أويحيى في كلمة ألقاها أثناء انعقاد المجلس الولائي للحزب بدار الثقافة بالجلفة، أن هناك قوائم عملت على تقديم 50 مليون سنتيم لإقناع النساء بالانضمام لها للمشاركة في التشريعيات القادمة.

وحسب ما تسرب من الخطاب الذي ألقاه الجمعة بعيدا عن أعين الصحافة بعد قرار منعها من حضوره، فقد جدد الأمين العام للأرندي مهاجمة رئيس الوزراء التركي  طيب رجب أردوغان” وأكد أنه يرفض تصفية حساباته مع فرنسا بإقحام الجزائر، متسائلا في الوقت نفسه عن سبب إعادة السفير التركي إلى فرنسا رغم الأزمة السياسية بين البلدين. وتطرق أحمد أويحيى في كلمته إلى ربيع الثورات، وقال أن هذه الثورات “لم تأت بنعيم إلى شعوبها”.

وأكد أويحيى في تدخله أمام منتخبي ومناضلي الحزب بولاية الجلفة أن كل الضمانات قد قدمت في الاستحقاقات الانتخابية القادمة، حيث سيشارك 600 مراقب دولي، إضافة إلى اتخاذ إجراءات أخرى من شأنها أن تساهم في إعطائها المصداقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • زاكي

    تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحياتحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا تحيا أويحيا

  • RKAMEL

    إن كانت الثورات العربية لم تأت بنعيمها على شعوبها ، فهل من نعيم عنكم نزال ننتظره في الجزائر ؟ إنّنا قد أفقنا من نومنا و نعرف من تكونون فلا داعي لإعادة قصصكم بطرق أخرى فإنّه عصر الفيسبوك و التويتر و ليس بعصركم.

  • sasi

    كلامهم كسراببهم يحسببه الظمءان ماء - كما قال المعلق رقم 1 لا ثسثطيعون ان تخدعوا الشعب كل الوقت

  • زهير

    ستكون التشريعيات مطية للنظام هدا مفروغ منه

  • houssem

    نعم رايح نففففو طي علا ......................................................................................بوعون

  • karim

    ببساطة التزوير عندكم مضمون وكل موارد الدولة واولها الادارة في يدكم
    لن انتخب

  • mohamed

    c normal que tu a pas peur des islamistes je pense que tu va tricher wallah ou allam?

  • algerien

    سيعلو الحق ىوم 10 ماي

  • صاحب حق

    يا هذا، الحزيبات التي ذكرتها ولدت بعد مدة حمل طويلة وشاقة ومخاض عسير في ليالي شتوية باردة مثلجة، هذا كله محفز ومؤشر خير يؤكد أنها ستنمو وتكبر إن شاء الله وتكسح الساحة التي لم تعرف إلا أحزاب "بريماتوري" ولولا "الدوباج" و "الدوبلاج" و "التريكاج" لزالت وذابت كما ذاب الثلج.
    سيلقنكم الشعب درسا يو 10 ماي 2012 عنوانه "حزيبات روداج تسحق أحزاب في آخر فيراج"
    يا هذا، شعب الجزائر مسلم ولا ولن كما أنه لم يصوت أبدا إلا على من يصقده القول ويتقي الله فيه.

  • almouhalhal

    يمكنك ان تخدع بعض الناس كل الوقت ،ويمكنك ان تخدع كل الناس بعض الوقت، لكن لايمكنك ان تخدع كل الناس كل الوقت..............
    والحديث قياس ...ياناس